منوعات

أحمد حسين: المطابخ الفاتحة موضة ديكور 2021

سامح علي

كل عام يشهد ديكور المنزل الكثير من التصميمات الحديثة واللمسات الإتجاهات المختلفة لديكور المنزل، وتشهد موضة ديكور المنزل في عام 2021 طفرة، حيث تم الأخذ في الاعتبار أناقة الديكور وتوفير سبل الراحة والتركيز على سهولة التنظيف والتنظيم.

وقال مهندس الديكور أحمد حسين، تتجه موضة ديكور المنازل في 2021 إلى كسر الكثير من التابوهات التي تعود عليها الناس، مؤكدا أنه يوجد إتجاه عند معظم الناس لشراء المطابخ البيضاء، حيث يظهر اللون الأبيض أناقة المطبخ ودقة تفاصيل تصميمه.

وأكد مهندس الديكور أن معظم الناس الذين يرغبون في تحديث ديكور منزلهم أو تصميم منزل جديد وخاصة العرائس يحرصون على شراء المكاتب داخل المنزل وتوفير مساحات واسعة ومتعددة الوظائف داخل غرفة المكتب، مؤكدا أن هذه موضة قديمة وتم استحداثها مؤخرا.

وأكد مهندس الديكور أحمد حسين أن بسبب إنتشار بعد الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا، لذلك فإن من أبرز موضة الديكور في عام 2021 هي الأدوات المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا، مثل الصنابير والمقابض المصنوعة من الميتل المعروف بالخصائص المضادة للبكتيريا، كما يحرص البعض على تجنب اختيار ألوان مثل الغوامق والبحث عن الوان فواتح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى