رياضه

أداء المنتخب ضعيف.. شوبير يوجه رسالة لكيروش

كتب ـ محمد عمار 

قال الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، إنه من حق الجميع توجيه انتقاده لأداء المنتخب الأول لكرة القدم بسبب تراجع الأداء خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “كيروش المدير الفني للمنتخب له كامل الحق في اختيارات لاعبيه، ولكن أوجه له الخطأ في عدم اختياره لمحمد شريف ومحمد مجدى أفشة، لاعبي الأهلي بمباراتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر”.

وتابع:” بعد عدم اختيار ثنائي الأهلي وصلت رسالة لكيروش، بأنه له الحق في اختيارات اللاعبين لأنه يرى ذلك بإرادته، واستبعد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، وهذا أيضاً أمر يخصه، ولكن أداء المنتخب أمام أنجولا والجابون كان ضعيفاً، وكان لا يشبه نفس الأداء في مباراتي ليبيا”.

وأكمل: “لولا إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا المستجد، كان لا يتم انضمام أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، بعد موافقة فريقه بتواجده خلال بعثة صفوف الفراعنة المشاركة بكأس العرب، ولكن فريقه لن يخوض أي مباراة خلال فترة بطولة كأس العرب”.

وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء أمس السبت، قد وصل إلى الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وضمت البعثة 22 لاعباً، بينما ينضم إليها غداً أحمد حجازي قادماً من السعودية، وأجريت للبعثة فور وصولها الإجراءات الاحترازية الخاصة بفندق الإقامة.

ويستعد المنتخب لمواجهة نظيره لبنان، في افتتاحية المجموعة الرابعة، يوم الأربعاء المقبل، والتى تضم كلًا من السودان والجزائر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى