رياضه

إقصاء كهربا يكشف نوايا موسيماني

إقصاء كهربا يكشف نوايا موسيماني

رغم الغيابات ، إقصاء كهربا يكشف نوايا موسيماني

 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الفريق أمام سموحة المقرر إجراؤها في الجولة الرابعة عصر يوم غد ظهر اليوم ضمن الجولة السادسة من البطولة ، غياب عمرو السولية (موقوف) وعلي معلول وحسام حسن (المصاب) ومحمود. الكهرباء ومحمود متولي وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود من الناحية الفنية.

استمر كهربا في الغياب عن تشكيلة الفريق للمباراة الرابعة على التوالي ، فيما عاد طاهر محمد طاهر إلى القائمة ، وكشف نوايا موسيماني تجاه اللاعب وترتيب الكهرباء بين الأجنحة ، حيث يبدو أن كهربا يأتي في المركز الأخير بالنسبة للبطولة. اهتمامات المدرب. .

 

 

 

اللاعب رغم حالة الغضب يرفض إظهار أي رد فعل حتى لا يتهم بإثارة الأزمات.

أعلن بيتسو موسيمان ، مدرب الفريق الكروي الأول للنادي ، عن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز ضد سموحة.

 

 

وضمت القائمة 21 لاعباً هم: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبر ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، محمد شريف ، وليد سليمان ، أيمن أشرف ، بدر بنون ، حسين الشحات ، عليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر ، كريم فؤاد ، لويس ميشوني ، محمد هاني ، أحمد عبد القادر ، عمار حمدي.

 

 

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم ، استعدادا لمباراة سموحة. وكان الفريق قد لعب ، مساء اليوم الخميس ، جلسته التدريبية الرئيسية ، على ملعب تاتش بالجزيرة ، استعدادا لمباراة سموحة. وقبل بدء التدريبات ، عقد المدير الفني للفريق بيتسو موسيمان ، جلسة مع اللاعبين ، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالتحضير لمباراة الغد.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع مدرب الفريق سامي كوموس لبحث الاستعدادات للمباراة.

 

 

 

 

بعد ذلك ، قاد Caplio Rangwaja ، مخطط الأحمال البدنية ، مجموعة متنوعة من التدريبات البدنية للاعبين استعدادًا لمباراة سموحة غدًا.

وكان الأهلي قد انتصر على غزال المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات ، حيث تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى