منوعات

الأرصاد تحذر: ضباب كثيف يبدأ من يوم غد قد يتسبب في إغلاق بعض الطرق

الأرصاد تحذر: ضباب كثيف يبدأ من يوم غد قد يتسبب في إغلاق بعض الطرق

الأرصاد تحذر: ضباب كثيف يبدأ من يوم غد قد يتسبب في إغلاق بعض الطرق خلال فترة الصباح

 

حذرت إيمان شاكر مدير مركز الأرصاد بهيئة الأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة ، غدا الثلاثاء ، تستدعي القيادة بحذر. قد يتسبب ذلك في إغلاق بعض الطرق في الصباح الباكر.

وأضاف شاكر ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ، في برنامج “في مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد ، أن الأمطار بدأت في الإسكندرية مساء الجمعة الماضي ، وكانت غزيرة للغاية وشبه مستمرة. حتى يوم أمس.

 

 

وأوضحت أن الهيئة حذرت من هطول أمطار قبل أسبوع ، لكن لم يتم الإعلان عن كميتها للمواطنين ، مضيفة أن كمية مياه الأمطار التي تشهدها الإسكندرية حاليًا غير مسبوقة ، وهي كبيرة جدًا بسبب التغيرات المناخية.

الأرصاد الجوية تحذر: الضباب الكثيف من يوم غد قد يتسبب في إغلاق بعض الطرق في الصبا

حذرت إيمان شاكر مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية ، من هطول أمطار غزيرة ، غدا الثلاثاء ، على هذه القوة القيادة بحذر ؛ يمكن أن يتسبب في إغلاق بعض الطرق خلال الساعات الأولى من الصباح.

 

وأضاف شاكر ، خلال مقابلة هاتفية مع الصحفي أحمد موسى ، في برنامج “في مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد ، أن الأمطار بدأت في الإسكندرية منذ ليلة الجمعة الماضية ، وكانت غزيرة للغاية وشبه مستمرة. حتى يوم أمس.

 

 

وأوضح أن الهيئة هددت بالأمطار قبل أسبوع ، لكن لم يتم الإعلان عن كميتها للمواطنين ، مضيفًا أن كمية مياه الأمطار التي تشهدها الإسكندرية حاليًا معروفة ، وهي كبيرة جدًا بسبب التغيرات المناخية.

 

 

 

وقالت إيمان شاكر ، مدير مركز الأرصاد بهيئة الأرصاد ، إن المحافظة ستشهد اليوم هطول أمطار لمدة 3 ساعات تبدأ في الساعة 8.5 صباح اليوم ، وكانت كميتها أقل من المياه في اليومين السابقين.

وأوضح أن هناك استقرارًا تامًا في الطقس اعتبارًا من يوم غد ، بالإضافة إلى تعرض معظم الشوارع للضباب الكثيف الذي يتطلب قيادة هادئة ، وقد يتطلب إغلاق بعض الطرق في ساعات الصباح.

 

وقالت إيمان شاكر مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية ، إن المحافظة شهدت اليوم هطول أمطار قرابة 3 ساعات ابتداء من الساعة 8.5 صباح اليوم ، وكانت كميتها أقل من المياه في اليومين السابقين.

 

 

 

وأوضحت أن هناك استقرارًا تامًا في الطقس اعتبارًا من يوم غد ، بالإضافة إلى تعرض معظم الشوارع للضباب الكثيف الذي يتطلب القيادة بهدوء ، وقد يتطلب إغلاق بعض الطرق في ساعات الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى