اخبارمحليه

“الاتحاد الدولية “تنعى الزميلة أسماء مصطفى: قدمت نموذجا للكفاءة المهنية والأخلاقية

كتب ـ محمد عمار 

تنعى “الاتحاد الدولية” والإعلامي محمدعمار صاحب الإمتياز و مدير فرع دارالسلام ، الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض.
وتتقدم “الاتحاد الدولية” بخالص العزاء لأسرة الزميلة الراحلة، التي استطاعت أن تقدم نموذجاً للكفاءة المهنية والأخلاقية، راجين من الله أن يتقبلها برحمته ومغفرته، وأن ينعم علي أسرتها بالسكينة والمواساة.
وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.
وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: “بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة”.
وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.
ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال باتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى