اخبارمحليهمحافظاتمنوعات

المصرى أبو الاختراع.. شاب بالمنصورة يحول التروسيكل لمغسلة سيارات وسجاد

كتب ـ محمد عمار 

قصة كفاح الشاب محمد عبد النبى، والذي قرر أن يكافح في الحياة معتمدا على نفسه، بمشروع خاص ومميز، فاهتدى لتحويل تروسيكل لمغسلة سيارات وسجاد متنقلة يجوب بها قريته والقرى المجاورة؛ بحثا عن الرزق الحلال.

وقال محمد عبدالنبي، إنه كافح كثيرا في حياته منذ طفولته بالعمل في مهن كثيرة في عدة محافظات كان آخرها مغسلة سيارات في القرية، لتوفير حياة كريمة لأسرته وطفله الصغير، حتى قرر أن يكمل مسيرة الكفاح والشقى بمشروع خاص يحقق من خلال ربحا وخدمة جيدة برأس مال بسيط وإمكانيات متاحة، فاهتدى لابتكار مغسلة متنقلة مزودة بكافة معدات وأجهزة التنظيف، والتي تتيحها مغاسل السيارات والسجاد العادية.

وأضاف أنه أتاح للمشروع تروسيكل، زوده بخزان مياه وخزان غاز وبخار لتلميع السيارات، مع عبوات بلاستيكية، وبخاخات صابون من أجل التنظيف والمسح، وقام بالتسويق لمشروعه من خلال توزيع كروت دعائية على أبناء قريته والقرى المجاورة، تحتوي على اسمه وعنوانه ورقم هاتفه.

واستطرد أن مشروع المغسلة المتنقلة يعد صديق للبيئة، لقدرته على ترشيد المياه على عكس المغاسل العادية، ويعد مشروعا مناسبا يستطيع أي شاب أن يشق طريقه في الحياة من خلاله، مشيرا إلى أن المشروع يحظى بإعجاب الناس ويزداد الإقبال عليه مع الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى