رياضهعاجل اهم الاخبار

اليوم..شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

اليوم..شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي التي تقام في قطر الأربعاء 22-12-2021.

بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي التي تقام في قطر الأربعاء 22-12-2021.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

ينطلق لقاء الأهلي المصري والرجاء المغربي يوم الأربعاء 22-12-2021 في تمام الساعة 6 بتوقيت الجزائر وتونس 7 في القاهرة والأردن 8 في مكة والسعودية وقطر 9 في القاهرة. الإمارات – دبي – أبو ظبي.

خاض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، اليوم الثلاثاء ، دورته التدريبية الأخيرة ، استعدادا لمباراة الرجاء المغربي يوم الأربعاء 22/12/2021 على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي في الريان بالعاصمة القطرية. الدوحة. بدأ تدريب الفريق بقراءة سورة الفاتحة ، قبل أن يدخل اللاعبون في وحدات بدنية خفيفة ، تليها فقرات مادية مختلفة.

 

وعقد الاجتماع الفني للمباراة ، اليوم ، في فندق بالعاصمة القطرية الدوحة ، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم ، وأمير توفيق ، مدير التسويق ، وسمير عدلي ، المدير الإداري ، وماهر عبد العزيز ، مدير الفريق. عمرو محب مترجم الفريق وممثلو اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الأفريقي. إرضاء النادي.

 

وأسفر اللقاء عن اتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وسروال أبيض وجوارب حمراء ، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق ، فيما يرتدي فريق الرجاء فريق مكون من قميص أخضر وسروال أخضر وشورت. جوارب بيضاء ، ويرتدي حارس المرمى الفريق الأصفر.

 

كما خضعت بعثة الأهلي لفحص طبي صباح اليوم الثلاثاء ، وخضعت لفحص طبي في القاهرة وكانت النتيجة سلبية ، ثم أجرت تشريحًا ثانيًا فور وصولها إلى فندق الإقامة ، وكانت النتيجة سلبية أيضًا. .

وجائت قائمة الأهلي في قطر: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، رامي ربيعة ، بدر بانون ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، محمود وحيد ، محمد هاني ، كريم فؤاد. ، أكرم توفيق ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، عليو ديانج ، محمد محمود ، عمار حمدي ، أحمد مجدي أفشة عبد القادر ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات ، لويس ميشوني ، بيرسي تاو ، وليد سليمان ، محمود كهربا ، محمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل قوجه.

سوف تقام مباراة الرجاء ضد الأهلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أحمد بن علي على الأراضي القطرية في إطار مباراة الدور النهائي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الرجاء والأهلي في الدور النهائي في كأس السوبر الأفريقي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء والأهلي في الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى