رياضهعاجل اهم الاخبار

تراند اليوم .. التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر والقنوات الناقله للمباراه

تراند اليوم .. التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر والقنوات الناقله للمباراه

تراند اليوم..التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر والقنوات الناقله للمباراه

تخطى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، صدمة غياب محمد مجدى أفشة عن منتخب مصر الليلة فى كأس العرب، واستقر الخواجة على تغيير طريقة اللعب ليبدأ الفراعنة بطريقة 4 / 3 / 3 بدلا من الطريقة المعتادة 4 / 2 / 3 / 1.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر

 

ويعتبر التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر بعد تغيير طريقة اللعب هو، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، وفى الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وأيمن أشرف “أو مهند لاشين”، ومثلث هجومى أمامى يضم الثلاثى محمد شريف ومصطفى فتحى ومروان حمدى وإن كان هناك اتجاه بالدفع بحسين فيصل من البداية ولكن لم يتم حسم هذا الأمر.
ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.
وحال استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.
يدخل منتخب مصر بقيادة كيروش مباراة اليوم أمام الجزائر، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على السودان بخماسية نظيفة، وطالب الخواجة لاعبى المنتخب عدم الإفراط فى الفرحة ونسيان المباراة تماما، والتركيز فى مباراة الجزائر بهدف تحقيق الفوز والتأهل كأول للمجموعة لتأكيد أفضلية مصر وجدارتها بالتأهل كأول للمجموعة الرابعة.
كما يسعى منتخب مصر للفوز على الجزائر وحصد قمة المجموعة لتفادى مواجهة منتخب المغرب فى الدور التالى ببطولة كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى