عاجل اهم الاخبارفيديو

تراند اليوم : فيديو الفتاه الاوكرانيه العاريه في التجمع الخامس

تراند اليوم : فيديو الفتاه الاوكرانيه العاريه في التجمع الخامس

 

أكد مصدر أمني مسؤول، أن الأجهزة الامنية نفذت القانون حيال المتهمة لأنها ارتكبت جريمة مجرمة قانونًا وفق قانون العقوبات المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال عبارة عن التحريض على الفسق والفجور في المجتمع وأنت مرتكبها يقع تحت طائلة القانون.

واوضح المصدر أن جهات التحقيق الممثلة في النيابة العامة تحقق في الواقعة بعد إخطار سفارة تلك السيدة التي تبين أنها من دولة أوكرانيا؛ من أجل حضور ممثلًا عن السفارة تحقيقات النيابة معها أو تفويض مستشارًا قانونيًا لها.

وأشار إلى أن النيابة العامة استدعت لها مترجمًا ليتولى وسيلة التواصل الجيد بها وبين ممثل النيابة، حتى تفهم كافة الأسئلة والتهم المنسوبة إليها.

البداية كانت خروج سائحة أوكرانية من شرفة منزلها شبه عارية بمنطقة “التجمع الخامس”، أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة، لتصطدم بصيحات الجيران والمارين في الشارع، وبعد ذلك بفترة قصيرة وجدت الشرطة تطرق بابها

أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على السيدة بناء على بلاغ من الجيران وتمّ التحفظ عليها واقتيادها لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفحصت جهات التحقيق بحسب بيان لوزارة الداخلية المصرية ملف السيدة المرضي ومدى إمكانية معاناتها من أمراض نفسية أو عصبية تدفعها للإقدام على هذا التصرف المجرّم في مصر.

أحد المواطنين تقدم ببلاغ رسمي ضد سيدة التجمع

 

وقالت مصادر أمنية لوسائل إعلام محلية مصرية إن أجهزة الأمن تلقت بلاغا بارتكاب سيدة لأفعال مخلة يعاقب عليها القانون.

وأضافت: “استمعت الأجهزة لأقوال سيدة التجمع الأوكرانية التي خرجت بملابسها الداخلية في شرفة شقتها وتبين عدم معرفتها بالقوانين المصرية وأنها لا تعلم أن خروجها بهذه الطريقة يعاقب عليه القانون المصري، خاصة أنها تخرج في أوكرانيا بملابس مثلها وتسير بها في الشارع”.

وتابعت: “التحريات كشفت اعتياد الفتاة فعل ذلك دون قصد الإساءة.. وانتهت الأزمة بالتصالح بينها وبين المبلغ”.

سيدة البلكونة: أجهل قوانين مصر.. ولم أتوقع اقتيادي في ملاءة سرير

 

في التحقيقات قالت السيدة إنها تجهل القوانين المصرية ولا تعرف أن هذا الفعل مجرّم، مشيرة إلى أنها خرجت إلى الشرفة مرتدية ملابسها الداخلية، وفوجئت بصرخات من الجيران ولم تفهم ما يقصدون منها إلا بعد حضور ضباط الشرطة للمكان، بحسب وسائل إعلام محلية مصرية.

وقالت المتهمة عقب اقتيادها إلى قسم الشرطة: “لم يكن لديّ أي نية لارتكاب أي فعل مجرّم قانونا وكنت أتصرف بشكل طبيعي كأني في بلدي، ولم أتوقع أبدا اقتيادي إلى قسم الشرطة في ملاءة سرير حول جسدي”.

إخلاء سبيل سيدة البلكونة

 

وأمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، إخلاء سبيل الفتاة الأجنبية من سرايا النيابة بعد التصالح مع جيرانها في واقعة اتهامها بالوقوف عارية داخل بلكونة إحدى الشقق السكنية بالتجمع.

القصة أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر مقطع فيديو توثق الواقعة، بين مؤيد لفكرة حريتها في ارتداء ما تختار داخل شقتها، وبين من يرى ضرورة تعريف الأجانب بالضوابط، كما ألقى بعد الرواد اللوم على مصوّر الفيديو مطالبين بمعاقبته.

مراد مكرم: مين اللي نشر الفجر: السيدة أم المصور؟

 

وعلّق الفنان المصري مراد مكرم على الواقعة عبر تدوينة على موقع “فيسبوك”.

وكتب مراد مكرم:” سؤال بس يا جماعة، هو مين الي نشر الفجور؟ البنت الي خرجت البلكونة بملابسها الداخلية، لإن ده عادي عندهم، وما شافهاش ٣ أفراد على بعض، ولا اللي صور وعمل زوم ونشر وخلي الملايين يشوفوها”.

وتصدر ” فيديو التجمع الخامس ” المخل التريند في مصر، ومواقع التواصل الإجتماعي  جمهورية مصر العربية منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.

وضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، إحدى السيدات بعد ظهورها عارية في بلكونة شقة بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالي بوقوف سيدة عارية بشكل تام في بلكونة شقة بالتجمع أمام المارين في الشارع.

انتقلت على الفور قوة امنية لمكان البلاغ وتم التحفظ على السيدة واقتيادها لقسم شرطة التجمع الأول لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

سيدة البلكونة

وعقب القبض على سيدة التجمع العارية اعترفت بشكل تفصيلي سبب خلعها الملابس ووقوفها في البلكونها أو خروجها للشارع بدون ارتداء ملابس، وقالت السيدة إنها غير مصرية وإنها تحمل الجنسية الأوكرانية، إنها قامت بالتجرد من ملابسها بشكل طبيعي مثل ما نفعل في بلادها وإنها تجهل القوانين المصرية، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن هذا الفعل مجرم قانونا في مصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى