رياضهعاجل اهم الاخبار

ترند اليوم..القنوات المجانيه لمباراة السوبر الافريقي الاهلي والرجاء

ترند اليوم..القنوات المجانيه لمباراة السوبر الافريقي الاهلي والرجاء

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي 2021 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب أحمد بن علي في الريان غرب العاصمة القطرية الدوحة، مباراة الأهلي المصري، والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

الأهلي يدخل اللقاء بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، وسيعمل على الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، ومصالحة جماهيره بعد خسارة لقب الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

بينما يريد الرجاء بطل الكونفدرالية، مواصلة تحقيقات الإنجازات، والحصول على اللقب الثمين من المارد الأحمر، بعد الفوز بالبطولة العربية، قبل أيام على حساب اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح.

ويبحث العديد من متابعي كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات التي تبث مباراة الرجاء والأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي. يذكر أن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ، فيما نجح فريق الرجاء البيضاوي في الصعود إلى كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه بكأس الاتحاد ، ومن المقرر أن تشهد المباراة الإثارة بين الفريقين لمدة 90 دقيقة في نهائي البطولة القارية.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي في السوبر الإفريقي

تقام مباراة الرجاء والأهلي مساء الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأفريقي ، وستنقل المواجهة على قناة “بي إن سبورتس 1” التابعة لشبكة قناة بي إن سبورت. حقوق بث البطولات الإفريقية مثل كأس السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والاتحاد ، ومن المقرر أن يغير معلق اللقاء بعد وفاة والد المعلق التونسي عصام الشوالي صباح اليوم الاثنين.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

مباراة الرجاء والأهلي من المقرر أن يلعب نادي الأهلي المصري أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي الأربعاء المقبل ، الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري ، في كأس السوبر الإفريقي ، فيما تقام مباراة الرجاء والأهلي على أرض الملعب. على ملعب الريان بدولة قطر والمقرر أن يستضيف النهائي القاري ، ومن المنتظر أن تشهد المواجهة بين حماس ونادية طيلة المباراة كما جرت العادة في مواجهة الأندية المصرية مع الأندية العربية ، ويمكنك متابعة الاجتماع في الأوقات التالية:

  • 7:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 8:00 مساء بتوقيت مصر والأردن ولبنان وفلسطين وليبيا والسودان.
  • 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان واليمن.
  • 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • يبحث العديد من متابعي كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، وتلعب المباراة بين الفريقين على ملعب الريان في البطولة الإفريقية،  ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى نهائي بطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الصعود إلى دور السوبر الإفريقي بعد فوزه بكأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة بين الفريقين طوال 90 دقيقة في نهائي البطولة القارية.

    ومن المقرر أن تلعب مباراة الرجاء والأهلي مساء يوم الأربعاء في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، وتنقل المواجهة على شاشة قناة “بي ان سبورت 1 Bein Sports 1” التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت المالكة لحقوق بث البطولات الإفريقية مثل كأس السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، ومن المقرر أن يتم تغيير معلق اللقاء بعد وفاة والد المعلق التونسي عصام الشوالي صباح اليوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى