مال و أعمال

تعرف على 5 مشاريع يمكنك تنفيذها والربح منها “فقط 20 ألف جنيه”

تعرف على 5 مشاريع يمكنك تنفيذها والربح منها "فقط 20 ألف جنيه"

تعرف على 5 مشاريع يمكنك تنفيذها والربح منها “فقط 20 ألف جنيه”

 

يرغب الكثيرون في إقامة مشاريع استثمارية تضمن لهم الدخل بشكل دائم ، لمساعدتهم على توفير احتياجاتهم ، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنها لا تتطلب أموالاً ضخمة ، بل يمكن البدء بالمشروع بمبلغ بسيط.
يرى الدكتور علي الإدريسي عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع أن الإنسان لا يفترض أن يكون لديه أموال طائلة لإنشاء مشروع خاص به ، فهناك مشروعات يمكن أن تجلب لك ربحًا بمبالغ صغيرة تدفعه في البداية ، وسيكون عائدهم رائعًا على المدى الطويل إذا نجحوا.

 

 

المشاريع التي يمكنك استثمار أموالك فيها وتحقيق ربح
وأوضح الإدريسي لـ “الوطن” أن هناك العديد من المشاريع التي يمكن إطلاقها والاستثمار فيها والربح من خلالها ، بمبلغ يتراوح بين 20.000 و 50.000 جنيه. يمكن لأي شخص يخطو خطواته الأولى في عالم التمويل والاستثمار أن يستثمر مبلغًا صغيرًا ، وهي كالتالي:
مشروع ورشة الخياطة

 

 

 

انتشر مشروع ورشة الخياطة بسبب رغبة الكثيرين في صناعة الملابس بدلًا من شرائها الجاهزة ، لذا فإن ورشة الخياطة من المشاريع الواعدة ، لكنها تحتاج إلى وقت وصبر وجهد لتحقيق النجاح.
صناعة الأكياس البلاستيكية
اكتسب هذا المشروع شعبية واسعة في الآونة الأخيرة ، وذلك بسبب زيادة الطلب على الأكياس البلاستيكية ، سواء في الاستخدامات المنزلية ، والمحلات التجارية ، والمطاعم ، وغيرها.

بيع الادوات المنزلية

 

 

من الممكن استئجار محل لبيع الأجهزة المنزلية ، حيث لن يكلفك ذلك الكثير وسيحقق الكثير من الأرباح ، حيث أن الأجهزة المنزلية من السلع الاستهلاكية التي لا يتوقف الجميع عن شرائها.
مكتب التصوير
تسلم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى