حوادثعاجل اهم الاخبار

تفاصيل مثيره بعد القبض علي مؤسس حملة تنظيف المقابر بسوهاج

تفاصيل مثيره بعد القبض علي مؤسس حملة تنظيف المقابر بسوهاج

تفاصيل مثيره بعد القبض علي مؤسس حملة تنظيف المقابر بسوهاج

كشفت وزارة الداخلية ، اليوم الأربعاء ، عن تفاصيل اعتقال 4 من أشهر ممارسي مهنة الدجل والشعوذة في مصر ، ومن بينهم أحمد جبر المعروف إعلاميًا بـ “صاحب حملة تنظيف القبور من القبور. سحر.”

كان لدى دائرة مكافحة جرائم المال العام مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أساليب الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية.

وأكدت أنه تم تشكيل فريق بحثي لتحديد ومتابعة المسؤولين عن تلك الأنشطة ، ومن خلال جمع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة ، أمكن التعرف عليهم والتعرف على نشاطهم الإجرامي.

 

 

 

 

وبعد تقنين الإجراءات ، تم توجيه حملات ضد المتهمين في مقرات نشاطهم المشار إليه. تم توجيه حملة للاستيلاء على أحمد عطية سليمان السيد المعروف بالدكتور أحمد جبر المقيم بإحدى قرى مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية ، والمعروف إعلاميًا بأنه صاحب ومؤسس المركز. حملة لتنظيف القبور من السحر والشعوذة.

وأشارت دائرة مكافحة جرائم الأموال العامة إلى أن جبر يعمل بصفته صاحب مؤسسة للاستيراد والتوكيلات التجارية ولديه معلومات جنائية ، وأن مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط الآثم ، مبالغ مالية أجنبية ومحلية. وضبط بحوزته عملات من عائدات نشاطه الإجرامي وحاسوب وهاتف محمول. يحتوي على أسماء وبيانات عدد من الأشخاص ومقاطع فيديو لطرق العلاج.

 

 

 

 

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، في بيان لها ، أن المتهمين جميعاً اعترفوا في مواجهة المتهمين بالتورط في نشاط إجرامي كما هو مبين.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في الحادث ، وتم عرض النيابة على التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى