منوعات

رنا عبداللطيف: تكشف عن موضة ألوان الفورمال لشتاء 2022

تختلف الموضة من فصل إلى آخر، وتختلف معها اتجاهات الفتيات المهتمات بالموضة الحريصات على الظهور بمظهر وإطلالة جذابة كل يوم، حتى أثناء إرتدائهم للفورمال والذهاب للعمل.

 

تقول الفاشون بلوجر رنا عبداللطيف، أن ألوان موضة الفورمال للخريف والشتاء هذا العام مميزة جدا، ويأتي على رأسها اللون الأخضر لما له من مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونه لون مرن يتناسب مع جميع درجات البشرة، فتفضله الشقروات حتى يزيدهن إشراقاً، كما تفضل إرتدائه الفتيات ذوات اللون “القمحى” لكونه يضفى عليهن جاذبية خاصة، وتحديداً درجة الأخضر الفاتح لذا اختارى جاكيت أخضر زاهى، أو فستان شتوى بسيط ووظفيهم مع الحذاء الأبيض أو الهافان الشتوى للظهور بأحدث إطلالة عصرية.

 

وكذلك يعتبر الجاكيت المقلم بالخطوط الطولية موضة في فصلي الخريف والشتاء ويمكن تنسيقه مع بنطلون أبيض أو أوف وايت حيث يعطي إطلالة مميزة.

أما اللون الأحمر، فهو لون تخشى الكثيرات من الإقبال عليه، لكونهن يعتبرنه لون لا يتلائم مع جميع درجات البشرة، ولكن ظهرت موديلاته خلال هذا الشتاء، لتنفى هذا المعتقد الخاطئ، فإليك أبرز التصميمات الشتوية ذات اللون الأحمر.

 

كما أن للون “الجراى” مكانة خاصة على منصات الموضة خلال هذا العام، فهو لون دافئ يتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الصباحية والمسائية، وهو مرن يتناسب ارتداؤه من خلال قطعاً كاجوال، أو فورمال أو حتى ملابس سواريه شتوية تمنح إطلالة جذابة ودافئة للفتيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى