عاجل اهم الاخبارمنوعات

رهف القنون ثير الجدل بميولها الجنسية

رهف القنون ثير الجدل بميولها الجنسية

رهف القنون ثير الجدل بميولها الجنسية

جاءت ثاني أزمات رهف القنون بعد أشهر من الانفصال، مع أعلنتها عن البحث عن حبيبة، إذ نشرت صورة مصحوبة برسالة قالت فيها إنها تشعر بالخجل من الاعتراف أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به.

تصريحات رهف القنون تسببت في جدل كبير في السعودية حيث استنكر الجمهور اعترافا بميولها بهذه الطريقة بخاصة وأن لديها طفلة صغيرة بخاصة بعد اعترافها بأول علاقة مع فتاة لها وما مرت به من مشاعر خلال تلك المرحلة في حياتها والتخبط الذي عاشته.

وروت أول علاقة مع فتاة مرت بها وكان ذلك في المرحلة الثانوية حيث كبرت وقتها وهي تعتبر نفسها ذات ميول نحول الفتيات وكانت عائلتها على علم بهذا الأمر لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب باعتبار أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها.

وأضافت رهف القنون أن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لأنها في كندا كانت تعيش مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

وما زالت  أخبار الفاشنيستا لسعودية رهف القنون تتصدر محرك البحث في السعودية وعدد من دول الخليج بسبب بحثها الدائم عن الإثارة للجدل سواء من خلال صورها الصادمة أو بعض القرارات التي تعلن عنها وتكون غير متوقعة ومفاجئة للبعض.

رهف القنون في 2021

وشهد عام 2021 عدة أزمات لرهف القنون مع الجمهور العربي لم تقل حدة عن قبلها من السنوات، وتصدرت مؤشرات البحث لعدة مرات لأيام متتالية ومن خلال هذا الألبوم نستعرض أبرز أزمات رهف القنون في خلال هذا العام.

1-انفصال رهف القنون

كانت أول أزمات رهف القنون في العام هو انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها لوفولو أندي،

وكانت رهف القنون قد أعلنت بشكل رسمي عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام انتهاء علاقتها بشريك حياتها وأكدت أنها لم تعد مرتبطة به حيث قالت: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي.

كما أكدت الناشطة السعودية أنها لن تسمح أبداً بأي شائعات عن حياتها بخاصة وأنها تمر بمرحلة من التغيير وعدم التوازن لأنها كانت في سن صغيرة وحتى الآن لا يمكنها تحديد ميولها بشكل واضح وقالت: أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها.

 وشوم رهف القنون

جاءت ثالث أزمات رهف مع استعرضها لوشومها في صورة صادمة، إذ ظهرترهف القنون وهي تجلس داخل حوض الاستحمام وتهتم بنفسها من خلال ماسك للعناية بالبشرة وتسترخي حيث ظهرت على ذراعها وشم كبير لأول مرة بدون أن يتضح معنى هذا الوشم وهو ما أثار جدل كبير واعتبره الجمهور تصرف مستفز ضمن العديد من التصرفات التي قامت بها مؤخراً.

 عودة رهف القنون لطليقها

بعد جدل الطلاق والنفصال عادت رهف القنون لطليقها، وأعلنت ذلك وهي نفس الطريقة التي انفصلت عنه بها.

كان والد طفلة رهف القنون قد أعاد نشر صور مشاركتها في تحدي Buss It حيث اعتمدت في الصورة الأولى على إطلالة رياضية واسعة مع تسريحة شعر أفريقية وعلق عليها: إنها بخير جدًا.. مامة بانا، وكانت الإطلالة الثانية عبارة عن تنورة وبلوزة ذهبية تناسب السهرة ليكتب عليها قائلاً: ملكتي.

في حين عادت رهف لمتابعة والد طفلتها مرة ثانية لتؤكد على عودة العلاقة مرة أخرى ليرد عليها بالمثل وهو ما أكد للكثيرين أن رهف القنون عادت إلى لوفولو راندي من جديد.

هروب رهف القنون من طفلتها وزوجها

كانت إحدى أكبر الأزمات التي أثارتها رهف القنون خلال العام تخص ابنتها، وتصاعدت الأمور وتدخلت فيها الشرطة الكندية بعد أيام من بلاغ قدمه زوج رهف القنون بشأن اختفاء ابنته على يد والدتها.

وكانت رهف قد أعلنت أنها تركت ابنتها مع والدتها واتجهت في سفر خاص بها لأيام بينما ظهر زوجها  الكونغولي لوفولو راندي، في مقطع فيديو، يعلن فيه فرارها وترك رضيعتها من أجل وضعها في ملجأ.

واليوم ظهرت رهف القنون مع ابنتها في مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات مع تعليق كتبت فيه: “ماما عادت إلى المنزل”.

وفي تلك الأثناء كان زوجها في بث مباشر على إنستقرام يقول إن رهف هربت بطفلتهما بعد أن طلبت الخروج معها في نزهة قصيرة.

وظهرت الشرطة في البث المباشر حيث بدا أن الزوج تقدم بشكوى رسمية ضد رهف، وهو ما يشير إلى أن الزوجين مقبلين على خلافات عاصفة بشأن حضانة الطفلة.

وفي المقطع يوضح الزوج للشرطة بأنه لاجئ في كندا وهو ما ينفي ما كان يتردد سابقا من أنه كندي الجنسية.

 اتهام رهف القنون في قضية نسب

ومع تصاعد الأمور فجر زوج الناشطة السعودية ​رهف القنون مفاجأة من العيال الثقيل، بإعلانه أن فحص الحمض النووي DNA أظهر أن ابنتهما ريتا ليست ابنته كما كان يظن!

وفي التفاصيل، قال الكونغولي لوفولو راندي، زوج الشابة السعودية، المثيرة للجدل رهف القنون إن فحص الحمض النووي” DNA “أظهر أن ابنتهما ريتا، ليست من صلبه.

عبر ستوري في إنستقرام: قال زوج رهف القنون “دائما ما رغبت بعمل فحص الـ DNA لكنني أحببت ابنتي كثيرا، كنت خائف أنني سأخسرها ولكن أمها كررت أنها لا تريد ابنتها والآن أفهم لماذا لا تريدها”.

وتابع: “كانت تعلم أن الفحص سيخبرني أن ريتا ليست ابنتي وإنني سأتركها لهذا السبب لم تريد مني أن أجري الفحص، وبعدما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها أرادت مني أن أرعى ريتا بينما تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها”.

قبلات رهف القنون للفتيات وتواجدها على المواقع الإباحية

واستفزت رهف القنون الجمهور خلال العام بظهورها وهي تقبل الفتيات ونشر الصور بشكل صريح على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ترويجها لصفحتها على موقع إباحي.

في التفاصيل، نشرت رهف القنون الصورة عبر خاصية “الستوري” في موقع إنستقرام وهي ترتدي زي أرنب معلقة: “الرابط الخاص بمنشوراتي في موقع Only fans موجود في المعلومات الخاصة بي.. بنولعها”.

و”Only Fans” هو موقع لنشر الصور ومقاطع الفيديو الإباحية ومقره لندن، حيث يجني مستخموه الأموال نظير نشر صورهم وفيديوهات خاصة بهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى