عاجل اهم الاخبارمنوعات

شاهد ولادة طفل عربي بثلاثة اعضاء ذكوريه

شاهد ولادة طفل عربي بثلاثة اعضاء ذكوريه

شاهد ولادة طفل عربي بثلاثة اعضاء ذكوريه

تلقى مستشفى في العراق حالة نادرة لم تسجل في التاريخ الطبي ، حيث أنجبت امرأة طفلاً بثلاثة أعضاء ذكور ، وبحسب الأطباء ، فإن واحد من كل خمسة ، من أصل ستة ملايين ذكر ، يولد بأكثر من قضيب واحد. ، مع تسجيل حوالي مائة حالة. من حالات ازدواج القضيب في جميع انحاء العالم.
قال والد الطفل إن أيا من الأطباء المشرفين على عملية الولادة لم يلتفت إلى هذا التشوه ، إذ تفاجأ والدا الطفل بحالته بعد شهور من ولادته ، عندما لاحظا انتفاخا في كيس الصفن لدى طفلهما ، مما اضطرهما للعودة. الطفل مرة أخرى إلى المستشفى.

 

ولادة طفل بعضوين من الذكور والإناث
شهد مستشفى بني سويف التخصصي في مصر ولادة غريبة ونادرة للغاية ، في 30 أغسطس 2021 ، ولد طفل بأعضاء من الذكور والإناث. في نفس الوقت تم نقل الطفل إلى الحضانة وهو بصحة جيدة.
يعتقد الأطباء أن السبب هو تناول الأم لأدوية تغير الهرمونات وتسبب طفرة جينية.

الأطفال الذين يولدون بلا بطن وبلا جلد وشعر أبيض
انشغال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، بولادة سيدة في الأقصر ، بجنين بلا جلد في بعض أجزاء جسده ، وبدلاً من الجلد المفقود تم العثور على طبقة شفافة ، تحتها تفاصيل ظهر عنق الوليد. يشار إلى أن الولادة الغريبة هي الثالثة من الحالات النادرة ، في شهر مارس الماضي ، ولدت فتاة بشعر أبيض على رأسها ، وطفل آخر “ظهر بدون معدة” وكانت بعض أجزاء بطنه غير مكتملة.
يشار إلى أن الأطباء أرجعوا السبب إلى زواج الأقارب.

 

 

حالة طبية نادرة جدا .. ولادة طفل بذيل وكرة

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورًا لطفل برازيلي يولد بذيل طوله 12 سم وكرة في نهايته.
قام الأطباء بإزالة “الذيل والكرة” جراحيا ، والتي لم تتم مراقبتها إلا بعد ولادته ، ونقلت الصحيفة عن “مجلة جراحة الأطفال تقارير حالة” ، التي نشرت تفاصيل الحالة النادرة ، قائلة: “كل الأطفال يطورون جنينا”. الذيل في الرحم ما بين أربعة إلى ثمانية أسابيع بعد الحمل ، ولكن هذا عادة ما يتم امتصاصه مرة أخرى في الجسم “.
يشار إلى أن الذيل لا يحتوي على غضاريف وعظام ، مما يعني أنه كان مثالًا نادرًا للذيل البشري الحقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى