حوادث

علاقات نسائية وجثه وراء مدرسة خاصة.بالفيوم

علاقات نسائية وجثه وراء مدرسة خاصة.

ما حدث على الطريق الدائري في الفيوم علاقات نسائية وجسد وراء مدرسة خاصة.

ـــــــــــــــ

بالفيوم ، حقيقة العثور على جثة سائق ، كشفت التحقيقات عن شبهة جنائية بقتله ، وبدأت سلسلة من المفاجآت أثناء التحقيق أمام أحمد عصام ، النائب الأول لبندر الفيوم ، الذي قرر اعتقال أربعة متهمين بالقتل ، ثلاثة رجال وامرأة.
البداية كانت إخطاراً تسلمه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم من العميد أمير السهلة إدارة مأمور السجن.
شرطة فيومي
ثانه عثر على جثة H.H.A. 35 عامًا ، سائق ، من سكّان حيّ الفوال بمدينة الفيوم ، خلف مدرسة خاصّة على الممر.
تم تشكيل فريق بحثي بقيادة الرائد حسين فؤاد رئيس المباحث.
شرطة فيومي
ووجد ثانه ، بإشراف اللواء ياسر صلاح مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم ، أن الجثة كانت لشاب في السن مصاب بطلقات نارية في منطقة الكاب.
وكشفت التحقيقات الأولية أن مقتل الأخ ن وشقيقه ص ، مع أ ، سيدة تبلغ من العمر 37 عامًا ، ومتهم آخر ، أ ، خططوا لتنفيذ الجريمة وقتل الضحية.
وكشفت التحقيقات أن المتهم الثالث هو الذي اتصل بالضحية وطلب مقابلته بالقرب منه.
الطريق الدائري
في قسم الفيوم “ثين” ، وجد أن هذا كان لتأديبه لملاحقته أخت المتهم الأول والثاني ولعلاقة خاطئة معها. ووجد دافع آخر للانتقام منه لعلاقته السابقة بابنة المتهم وتركها دون الزواج منها.
وكشفت التحقيقات أنه بعد انتهاء علاقة سائق الضحية بالابنة الثالثة للمتهم ، قيل للمتهمين الأول والثاني أن هناك علاقة أخرى بين شقيقتهما والضحية حتى انتقمت منه عبر آخرين.
وأضافت التحقيقات أنه عندما علم أشقاء الفتاة بهذه القضية ، طلب المتهم الثالث من الضحية أن تنجذب لتأديبها. وبالفعل ، ذهب سائق التاكسي إلى المنطقة الواقعة خلف مدرسة بصحبة السيدة ، حيث كان ينتظره المتهم وصديقهما أ. المتهم الأول ، أصيب بطلق ناري ، نُقل إلى إحدى الستائر ، بعيدًا عن أعين المواطنين.
تم القبض على المتهمين وإحالتهم إلى نيابة بندر الفيوم. واعترفوا بارتكاب الجريمة ومثلوها فجر الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى