عاجل اهم الاخبار

عيون العالم على مصر .. والحكومة تعلن رسميا الخبر المنتظر

عيون العالم على مصر .. والحكومة تعلن رسميا الخبر المنتظر

عيون العالم على مصر .. والحكومة تعلن رسميا الخبر المنتظر

نشرت وزارة السياحة والآثار موعدا للاحتفال بـ “الأقصر طريق الكباش” الذي نشر في الحفل الذي نظم يوم الخميس 25 نوفمبر وسيبدأ الساعة 7:30 مساء.
من المقرر أن تظهر ، ومن المقرر أن تطبع ، ومن المقرر أن تطبع ، ومن المقرر نشرها في جولة رامز يوم الأربعاء. الخميس المقبل ، للترويج للسياحة في الأقصر وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

 

وزارة الصحة لكل وزارة الصحة والنباتات والصور والآثار والآثار والآثار ومدير عام آثار الكرنك. .
والتقى وزير السياحة والآثار خلال جولته في معابد الكرنك بمجموعة من السياح من روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا حرصوا على التحدث معه والتقاط الصور التذكارية معه. ومشاهدة الآثار المصرية المتنوعة والمتميزة ، كما عبروا عن شغفهم بمشاهدة حدث “طريق الأقصر من الكباش” من قلب الحدث.

 

كما أشادوا بالإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في الفنادق التي يقيمون فيها وفي جميع المواقع الأثرية والمتاحف التي زاروها والتي ساهمت في شعورهم بالطمأنينة والأمان خلال هذه الزيارة ، مؤكدين أن الوجهة السياحية المصرية هي من بين الوجهات السياحية المصرية. أجمل الوجهات السياحية وأكثرها أماناً في العالم.
من جانبه أكد الوزير أن مصر ترحب بالسياح من جميع دول العالم واستعداد الوجهة السياحية المصرية لاستقبال السائحين خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها بدقة وصرامة لضمان صحة وسلامة السياح. المواطنين والسياح والعاملين في قطاع السياحة ، متمنين لهم إقامة سعيدة وممتعة خلال زيارتهم لمصر.

 

الجدير بالذكر أن فعالية “طريق الأقصر للرمس” ستبهر العالم بالجمال والعناصر السياحية والأثرية التي تتمتع بها الأقصر. الأعمدة في معابد الكرنك ، تطوير أنظمة الإنارة بمعبد الأقصر ، ترميم القاعة المكونة من 14 عمودًا بمعبد الأقصر ، والانتهاء من مشروع اكتشاف مسار المواكب الكبرى المعروفة بـ “معركة الكباش”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى