رياضهعاجل اهم الاخبار

كيروش .. لعبنا مباراه قويه واصابة حمدي فتحي غير مقلقه

كيروش .. لعبنا مباراه قويه واصابة حمدي فتحي غير مقلقه

كيروش يتحدث عن إصابة حمدي فتحي .. وأزمة قلة الخيارات

قال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، إنه من السابق لأوانه الحديث عن إصابة حمدي فتحي ، مشددا على أن حالة اللاعب سيتم تقييمها مع الأطباء.

وأضاف قيروز ، خلال تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي ، “الآن علينا أن نتعافى ونرتاح لفترة من الوقت لمباراة تونس القادمة”.

وتابع: “لدينا إصابات كثيرة والخيارات قليلة ، لكننا سنجد حلولاً للمباراة القادمة. أريد فقط التحدث عن لاعبي فريقي وليس المنتخب الأردني”.

 

 

 

وتحدث كيروش عن مباراة المنتخب المصري أمام الأردن ، قائلاً: “المنتخب الأردني بدأ المباراة بشكل جيد للغاية ، واستحقوا هدف التقدم ، كنا متوترين منذ بداية المباراة ، ومن ناحية أخرى ، كانوا أقوى منا. ، لكن عودتنا كانت رائعة “.

وتابع: “لدينا العديد من اللاعبين الشباب وبعضهم أكبر سناً منهم بقليل. كنا قادرين على التحكم في مجريات المباراة بعد أن قاتلنا وخلقنا الفرص بعد هدف الأردن”.

 

 

 

وتابع: “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في مباراة اليوم ، ولكن إذا لم نرتكب هذه الأخطاء فلن يتقدم اللاعبون. هذه فرصة للتعلم من الأخطاء. الفريق الأردني سبب لنا بعض المشاكل ، لكننا خطوة بخطوة”. سد الثغرات وظهرت شخصية اللاعب المصري “.

واختتم: “وعن سر فرحته القوية في المباراة؟ كانت فرحتي للاعبين لما قدموه ، عندما كانت المباراة صعبة .. كل الشكر للاعبين”.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الأردني 3-1 ضمن حسابات ربع نهائي كأس العرب ، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى