صحة وأسرة

مكياج مبتكر يمنع تهيج العين

مكياج مبتكر يمنع تهيج العين

مكياج مبتكر يمنع تهيج العين

|

تعاني معظم النساء من حكة ودموع في العيون ، وغالبًا ما ينسبن التهيج وردود الفعل التحسسية لمستحضرات التجميل الخاصة بهن. ولكن خلافًا لهذا الاعتقاد ، فإن تقشير الماسكارا ومحددات العيون – وليس الحساسية – يسبب معظم مشاكل العين.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، كشفت شركات مستحضرات التجميل مثل شركة Blinc Inc. عن تطورات جديدة في تقنية مكياج العيون والتي حلت هذه المشاكل. على عكس معظم أدوات تحديد العيون والمسكرة ، فإن Blinc’s Kiss Me Mascara و Kiss Me Eyeliner يعتمدان على الأكريليك ، مما يعني أنهما لا يمكنهما التقشر أو التلطيخ أو التكتل أو الجري. كما أن ماسكارا وكحل Blinc خاليان من المكونات الضارة والمتهيجة.

 

 

 

قال الدكتور فرانسيس جيه ستورز ، أستاذ الأمراض الجلدية في جامعة أوريغون للصحة والعلوم ، في مقال بمجلة وقائية يعرض كحل Blinc: “نوع الأكريليك المستخدم في هذا الكحل آمن تمامًا أيضًا حتى من حيث الحساسية”.

حتى أن بعض أطباء العيون ينصحون مرضاهم الذين لديهم عيون حساسة أو يرتدون العدسات اللاصقة أو خضعوا لعملية جراحية بالليزر مؤخرًا بـ Kiss Me Mascara و Eyeliner.

تشكل ماسكارا كيس مي أنابيب صغيرة مقاومة للماء حول الرموش يمكن إزالتها بمزيج من الماء الدافئ والاحتكاك اللطيف. يُنشئ كحل كيس مي المصمم بالمثل طبقة مقاومة للماء من اللون على الغطاء تتقشر باستخدام الماسكارا. ليست هناك حاجة إلى مزيلات المكياج لهذه المنتجات.

من المهم أيضًا للحفاظ على صحة العيون استبدال الماسكارا والكحل بانتظام ؛ توصي صناعة التجميل باستبدال مكياج العيون كل 90 يومًا لتجنب تراكم البكتيريا.

 

 

وبالمثل ، لا ينبغي أبدًا مشاركة مستحضرات التجميل – وخاصة مكياج العيون – مع الآخرين ، لأن هذا يمكن أن يزيد من انتشار الجراثيم.

يوصي العديد من الأطباء أيضًا بالحفاظ على صحة عينيك من خلال المكملات الغذائية الغنية بمضادات الأكسدة واللوتين. أحد هذه المنتجات هو Super Antioxidant with Macular Protection by Clinician’s Choice.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى