رياضه

مهاجمو الاهلي يهدرون الفرص  أمام المقاولين في الدقيقة 11 بالفيديو ..

مهاجمو الاهلي يهدرون الفرص  أمام المقاولين في الدقيقة 11 بالفيديو ..

مهاجمو الاهلي يهدرون الفرص  أمام المقاولين في الدقيقة 11 بالفيديو ..

ـــــــــــــــــــ

أضاع لاعب الأهلي محمد شريف فرصة تسجيل هدف فريقه أمام المقاولون العرب في الدقيقة 11 من المباراة التي توحدهم حاليا على ملعب الأهلي واستاد السلام في ختام الجولة الرابعة. من مسابقة الدوري الممتاز.

أعلن بيتسو موسيمان ، مدرب الأهلي ، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه المقاولون العرب مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي واستاد السلام في ختام الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تتكون تشكيلة الأهلي من: محمد الشناوي في حارس المرمى ، أكرم توفيق ، بدر بنون ، علي معلول وأيمن أشرف في الدفاع ، عمرو السولية ، حمدي فتحي وليو ديانج في الوسط ، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو. ومحمد شريف في الهجوم.

 

ويجلس على دكة البدلاء هم: علي لطفي ، عمار حمدي ، أحمد عبد القادر ، محمد هاني ، لويس ميشون ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، حسام حسن ، ياسر إبراهيم.

فيما أعلن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة النادي الأهلي قريباً في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام. عبد العزيز في الدفاع وأحمد مجدي وعبد الرحمن جبة وعبدالله ياسين ولويس إدوارد في الوسط ومحمد حمدي زكي وعمر بسام في هجوم.

 

 

ويسعى العبقري الأحمر لمواصلة انتصاراته في المسابقة ، بعد تحقيق فوز مهم على منافسه الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اليوم الأخير من الدوري قبل فترة الاستراحة الدولية ، فيما تسعى ذئاب الجبال للعودة إلى الانتصارات. بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري بالنتيجة الكاملة ، بعد أن حقق 9 نقاط في ثلاث مباريات ، وسجل عشرة أهداف واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف ، فيما احتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط ، بعد خوضه 3 مباريات. رسم نفسه وخسر نفسه ، وسجل لاعبيه 4 أهداف وحصلوا على نفس الشبكات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى