منوعات

هند القحطاني تثيرة الجدل:بمقطع فيديو يظهر مؤخرتها

هند القحطاني تثيرة الجدل:بمقطع فيديو يظهر مؤخرتها

هند القحطاني المثيرة للجدل:

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

 

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، عادت فيه لطبيعتها في إثارة الجدل مجددًا، بوصلة استعراضية جريئة.

وأثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فاجأتهم بنشر مقطع فيديو مثير تستعرض فيه جسمها.

هند القحطاني تستعرض مؤخرتها:

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهو تتمايل جيئة وذهابًا وتستعرض جسدها ومؤخرتها أمام الكاميرا، في مشهد وصفه البعض بالجريء، وأثار الجدل، وعرضها للهجوم مجددًا.

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني صدم الجمهور بسبب عودتها لتعمد إثارة الجدل، والتغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني.

هند القحطاني تستعرض مؤخرة ابنتها:

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني وابنتها الجدل، فسبق أن صورت القحطاني ابنتها واستعرضت قوامها وملابسها التي تكشف أجزاء من صدرها، وسط انتقادات حادة ولاذعة من المتابعين.

فيبدو أن رؤى ابنة هند القحطاني، تسير على نهج أمها يف إثارة الجدل، فسبق أن بعد أثارت الجدل بتداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.

حيث ذهبت ابنة هند القحطاني إلى المدرسة دون أن تعلم أن بنطالها ممزق. وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وقبل فترة قصيرة، أعادت هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

بمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع، فكتب أحد المتابعين: “إيش تبغي تصير هند القحطان! ما بعرف كيف يسمح لها في دولة متل أمريكا إنها تستغل الأطفال طيب عيالها الكبار وليهم حق يرفضوا ويقبلوا لكن الطفلة الصغيرة هذه ليش مسموح لها إنها تستغلها بها الطريقة، محت طفولتها”.

 

 

 

ما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو تكرارها لتصوير بناتها من الخلف، ذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر.

فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب “تصرفات رؤى ابنة هند القحطاني الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها”.

وتعجبت هند القحطاني من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ابنتها في كل مرة تظهر فيها، قائلة: “مش طبيعي كمية التنمر على طفلتي ذات الأثني عشر ربيعاً أيش سوت البنت أيش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك تعليقات مسيئة ضدها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى