رياضه

مدرب نابولي بعد الخسارة من الريال: محبط.. هذا الجمهور يستحق أكثر من ذلك

أكد ماوريسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي أنه محبط بسبب الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني، معتبرا أن الجمهور الذي ملأ أرجاء ملعب سان باولو “يستحق أكثر من ذلك”.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “تفوقنا في أول 50 دقيقة، لم أر الريال يشتت الكرة مثل الليلة. أمر يدعونا للفخر. أعطتنا هذه الدقائق شعورا بأنه بوسعنا أن نصبح فريقا ينافس بهذا المستوى. هؤلاء المشجعون كانوا يستحقون ما هو أكثر”.

وأشار المدرب إلى أن فريقه خسر 1-3 على أرضه أمام الميرينجي بثنائية من الإسباني سرخيو راموس وهدف من ألبارو موراتا، الذين تمكنا من قلب النتيجة والتقدم لصالح الريال رغم مبادرة نابولي بالتسجيل عبر لاعبه البلجيكي دريس ميرتينز.

كما اعتبر الإيطالي أن اللاعبين الموهوبين قادوا الريال وأن نابولي دفع ثمن تلقيه هدف التعادل فور بدء الشوط الثاني.

وأوضح “فرض الهدف ظروفا علينا. كان بوسعنا الدفاع بصورة أفضل. كانت تنقصنا مزيدا من النزعة الهجومية وغابت عنا الصلابة لإبعادهم عن مرمانا”.

وتخطي الفريق الإسباني عقبة مضيفه نابولي ليتأهل الملكي إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بنتيجة إجمالية 6-2 ، ليكرر الميرينجي فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سان باولو.

وبهذه النتيجة، حصل ريال مدريد، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني الذي كرر فوزه الكبير على آرسنال في الإياب (1-5)، على أولى بطاقات العبور لدور الـ8 للتشامبيونز ليج، في انتظار ما ستؤول إليه باقي مواجهات الإياب في نفس الدور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى