اخبار الفن

إيفانكا ترامب تدخل مرمي نيران مشاهير هوليوود

لم تتوقف حالة الهجوم والانتقادات والسخرية التي شنها مشاهير هوليوود على الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” فور تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة، الذين لم يفوتوا فرصة أو مناسبة خاصة إلا وسخروا من تصريحاته وسياسته عند ذلك الحد، وإنما طالت نجلته إيفانكا ترامب.
وبحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، سخرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون في أحدث حلقات برنامج Saturday Night Live النسخة الأمريكية من إيفانكا ترامب، إذا لعبت دور ممثلة دعائية تدعي “إيفانكا ترامب” تروج لعطر مزيف يدعى Complicit وهو اصطلاح يعني المتواطئة، حيثُ ظهرت في الإعلان وهي تسير في حفلة فاخرة، ثم يقدمها منظم الحفل بطريقة ساخرة للجمهور بأنها نجلة ترامب الأولى قائلاً : “إنها جميلة، إنها قوية، إنها متواطئة”.
ووفقا للصحيفة البريطانية، هاجم الإعلان موقف إيفانكا ترامب من الحركة النسائية، المُخالف لموقف والدها ترامب ، متسائلين باستهجان مناصرة لحقوق المرأة وتدعو للمساواة بين الجنسين كيف؟.
ومن أبرز الوقائع التي حظيت على اهتمام الصحف العالمية، واقعة الفنانة الأمريكية ميريل ستريب التي انتقدت تصريحات ترامب وتهكمه على صحفي معاق أثناء حملته الإنتخابية، بعد تسلمها جائزة سيسل دوميل عن مجمل أعمالها الفنية في حفل الجولدن جلوب.
ومؤخرا، قامت النجمة الأمريكية كاتي بيري المعروفة بمعارضتها الشديدة لسياسة ترامب، ودعمها الشديد لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، بالسخرية من دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي في حفل توزيع جوائز بريت البريطانية، فقد استعانت بهيكلين عظميين يرتديان ملابسا مشابهة للرئيس الأمريكي ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال أداء فقرتها الغنائية على المسرح، وبدا الهيكلان وهما يتصافحان قبل أن تشتعل فيهما النيران، في إشارة إلى اللحظة التي أمسك فيها “ترامب” بأيدي “ماي” خلال تجولهما في البيت الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى