رياضه

الأهلى يحصل على توقيع عمرو مرعى لـ ٥ مواسم

اقترب مسئولو الأهلى من ضم عمرو مرعى، مهاجم إنبى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق بعد الحصول على توقيع اللاعب على العقود المبدئية لمدة خمسة مواسم فى حضور وكيله، وعصام سراج الدين، مدير التعاقدات فى الأهلى.

جاء توقيع العقود مع هداف الفريق البترولى، فى ظل قناعة حسام البدرى، المدير الفنى، به لحاجته لرأس حربة وكذلك لقطع الطريق أمام محاولات الزمالك ضم اللاعب والدخول فى مزاد لرفع سعره.

وكشف مصدر مقرب من القلعة الحمراء أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، توصل إلى اتفاق مع إدارة إنبى لضم مرعى فى نهاية الموسم الجارى، مشيرًا إلى أن الصفقة أوشكت على النهاية، لاسيما أن الإدارة الحمراء وضعتاللاعبين المرشحين للرحيل فى صفقة تبادلية، وعلى رأسهممحمد حمدى زكى لعدم رغبة البدرى فى وجوده بعد إصرار اللاعب على الرحيل وافتعال المشاكل.

وأضاف المصدر أن قيمة الصفقة ستكلف خزينة الأهلى عشرةملايين جنيه وهو نفس المبلغ الذى دفعه الموسم الماضىللإسماعيلى، للحصول على خدمات مروان محسن بخلاف ما يتقاضاه هداف إنبى.

من ناحية أخرى، تطير بعثة الأهلى إلى جنوب إفريقيا فجر اليوم ومعها اللاعبون شريف إكرامى وأحمد عادل ومحمد الشناوى وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعماد متعب وعمرو جمال وكريم نيدفيد والإيفوارى سليمانى كوليبالى وأحمد حمودى، ويغيب الثلاثى حسام غالىوالنيجيرى أجاى ومروان محسن للإصابة.

على الجانب الآخر يواجه حسام البدرى أزمة جديدة بسبب مخطط الأحمال التونسى أنيس الشعلالى بعد تزايد إصاباتاللاعبين.

وواجه «البدرى» اتهامات بمجاملته لمخطط الأحمال التونسى، بسبب عملهما معًا خلال فترة وجود «البدرى» بالدورى الليبى.

من ناحية أخرى قررت محكمة القضاء الإدارى تأجيل النطق فى الحكم ببطلان تعيين مجلس محمود طاهر إلى ظهر اليوم،وكان المفروض الحكم فيها أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى