صحة و أسرة

أشهر عالمة فلك: السيسي لن يكون رئيس مصر.. ولن يجلس على كرسى الحكم إلا شفيق

هي أشهر عالمة فلك بالوطن العربى، وهذه الشهرة نتيجة التوقعات الفلكية والتنبؤات التي صدقت ويأتى على رأسها التوقع بسقوط حكم الإخوان يوم 30 يونيو 2013 وزوال حكم المرشد، بالإضافة إلى إزاحتها الستار عن محاولات الولايات المتحدة دعم الإخوان، فضلا عن وصفها المعزول مرسي بأخنس مصر صاحب الطاقة السلبية.
جوى عياد كشفت أن المرحلة المقبلة سوف تشهد عودة صاحب مصر لتولى الحكم وأن السيسي لن يكون الرئيس القادم ولا حتى حمدين صباحى وأن هناك مفاجآت ومعجزات قادمة.
وأضافت عياد أن هناك ثورات ستحدث في تونس وليبيا ضد حكم الإخوان وستسقط حكومة نورى المالكى بالعراق، وغيرها من الأسرار التي تكشف عنها في هذا الحوار:

**في البداية نريد أن نتعرف منك على ما تقوله حركة الأبراج خلال الفترة المقبلة لمصر ؟
*حركة الأبراج والكواكب والحسابات الفلكية تقول إن المرحلة المقبلة لن تمر مرور الكرام ولكن ستحاول الجماعة الإرهابية خلق حالة من الفوضى معتمدين على الدعم المادى الخارجى غير المحدود، وبالتالى من المتوقع حدوث صدامات جديدة مع هذه الجماعة الإرهابية ولن يسود الهدوء إلا بعد وصول صاحب مصر الأصلى الفريق أحمد شفيق للحكم.

**كيف ذلك والفريق لم يترشح للانتخابات الرئاسية التي باتت محصورة بين المشير السيسي وحمدين صباحى ؟
*هذا الكلام صحيح ولكن أؤكد أن السيسي لن يكون رئيس مصر القادم حتى وإن نزل الشعب كله للانتخابات وفى الشوارع فلن يجلس على كرسى الحكم إلا صاحب مصر وفقًا لإرادة الله، ومن يقف أمامه ستصيبه اللعنة وهذا لا يعنى أن حمدين صباحى سيفوز لأنه لن ينجح أيضا وانتظروا المرحلة المقبلة سوف تشهد مفاجآت ومعجزات.

**هناك أقوال عن محاولات الإخوان لعرقلة الانتخابات الرئاسية.. ماهى توقعاتك بهذا الشأن ؟
*هذا الكلام صحيح فالإخوان يضعون جنودًا لداعش في ليبيا وفى السودان لخلق حالة من عدم الاستقرار في مصر وهذا ما يجعلنى أتنبأ بأن المناطق الحدودية الشرقية والغربية سوف تشهد أعمال تفجيرات الأيام المقبلة وقبل الانتخابات الرئاسية في إطار خطة الإخوان لإثارة الفوضى.

**البعض يردد وأنتى منهم أن حكم الإخوان سينتهى من العالم.. فما هو دليلك ؟
*هذا الكلام صحيح، فجماعة الإخوان هم شجرة الحنظل كما قلت من قبل ويحترفون الكذب والتضليل ولذلك كان سقوطهم السريع، وهذه الفترة ستشهد اشتعال الثورة مرة أخرى بتونس وستظهر مفاجآت تسقط حكومة الغنوشى، بالإضافة إلى اشتعال الثورة من جديد بليبيا نتيجة سيطرة التابعين للإخوان ودخول عناصر إرهابية إلى الأراضي الليبية، وفى إيران سوف تشتعل ثورة عارمة ضد النظام الحالى سيترتب عليها سقوط ضحايا، أما في العراق فإن الانتخابات القادمة لن تمر بسلام خاصة بعد أن يصاب نورى المالكى رئيس الوزراء بصدمة لفشله في الحصول على تأييد من الشعب العراقى ولن ينقذه منها أحد.

**وما الوضع بالنسبة لقطر والسعودية ؟
*الأوضاع في قطر سوف تنقلب رأسا على عقب في ظل الممارسات التي تمارسها الحكومة القطرية في دعم جماعة الإخوان والأضرار بمصر، فضلا عن الأموال التي تقدمها كدعم لهم، وهو ما تسبب في غضب مجلس التعاون الخليجى وسيؤدى إلى ثورة الشعب القطرى ضد حكم تميم وإسقاطه دون إكمال فترة حكمه، أما السعودية فإن حركة الأبراج والنجوم والحسابات الفلكية تتوقع حدوث سيول كبرى بالمملكة مثلما حدث الصيف الماضى.
**جماعة الإخوان تمارس العنف فهل يستمر هذا الوضع كثيرًا ؟
*جماعة الإخوان هم خوارج هذا العصر الذين يستخدمون الدين شعارًا لهدم الإسلام فهم شجرة معاوية ابن أبى سفيان وهذه الجماعة تلفظ أنفاسها الأخيرة من خلال العنف والإرهاب الذي تمارسه وقتل الأبرياء والتحريض ضد مصر، فهذه الجماعة اقترب وجودها من الزوال.

**إن كانت التنبؤات الخاصة بصاحب مصر صادقة فمتى يأتى ؟
*مهما حاول البعض تغيير الواقع فإن إرادة الله فوق كل شىء وقدره نافذ وسيظهر عاجلا أو آجلا ولن يمر عام 2014 إلا وسيكون صاحب مصر على كرسى الحكم وهو الفريق أحمد شفيق وحينها سيتوحد الشباب وتتعدل الأحوال لأن صاحب مصر سيحول ترابها إلى ذهب ويطلع على التابوت الذي يحمل اسمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى