اخبارمصر

خبر حزين علي طارق عامر محافظ البنك المركزي

أجرى محافظ البنك المركزى المصرى طارق عامر مؤخراً عملية جراحية دقيقة فى مستشفى أتوس كلينيك المتخصص فى جراحات العظام بمدينة هايدلبرج الألمانية التى تبعد حوالى ساعة عن مدينة فرانكفورت.

وأجريت العملية الجراحية اللازمة يوم 9 مارس بمعرفة جراح العظام فريتز تورى، وتضمنت زرع ثلاثة مسامير فى عظام الحوض والفخذ فى جراحة طويلة ومعقدة، علماً بأن الأطباء المعالجين شددوا على ضرورة الراحة التامة لمدة أسبوعين بعد الجراحة ثم بدء العلاج الطبيعى.

وكان عامر قد وصل إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا يوم 7 مارس تمهيداً لدخوله المستشفى يوم 8 مارس لإجراء جراحة فى عظام الحوض والفخذ، حيث انتهت الاستشارات والفحوصات الطبية إلى حتمية إجراء الجراحة المشار إليها فى أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من التعقيدات فضلاً عن معالجة الآلام والصعوبات الناتجة عن هذا الظرف الصحى.

وقد تابعت السفارة المصرية فى برلين العملية الجراحية منذ البداية وحرصت على تقديم كل أوجه المساعدة اللازمة ومتابعة الحالة الصحية لمحافظ البنك المركزى المصرى عن قرب، علماً بأنه ينتظر عودة المحافظ إلى مصر خلال الأسبوع الجارى بعد استكمال العلاج الطبيعي، وذلك تمهيداً لاستئناف عمله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى