اخبارمصر

الشركة الشرقية للدخان تعلن عن ارتفاع اسعار السجائر

 

 

ارتفاع اسعار السجائر، ذلك حيث صرح رئيس شعبة الدخان ، و السجائر في اتحاد الصناعات السيد إبراهيم إمبابي ، إن الشركة الشرقية لا تقوم بإنتاج السجائر المستوردة ، و أن الشركة فقط تقوم بإنتاج السجائر المحلية الصنع ، و إليكم خبر ارتفاع اسعار السجائر .

ارتفاع اسعار السجائر

و لقد أشار أيضاً ، إلى أن الشركة التي تنتج السجائر الأجنبية تقوم بإستأجر خط إنتاج من الشركة الشرقية للدخان ، و ذلك يرجع إلى أنه محظور لإقامة مصانع بخلاف مصنع الشركة الشرقية ، و يتم الكتابة عليها مصنعة داخل مصر ، و هذا في كل الشركات الأجنبية .

و أضاف السيد إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان و السجائر ، أنه مضطر أذهب إلى طلب للسوق السوداء ، و أضاف أن في ذلك مخاطر كبيرة ، بالإضافة إلى أن الخمسة ، و سبعون قرش الزيادة الجديدة ، و أن الشركة مش هتاخدهم كلهم ، منهم سبعة ، و ثلاثون قرش هيضافوا إلى خزينة الدولة ، و أن سبعة ، و ثلاثون قرش أخرون سوف يضافوا في حساب المرتبات الخاصة بالعمل ، و أوضح أن شركته تحقق مكاسب و تحقق أرباح مالية .

الجدير بالذكر أنه من خلال مكالمة هاتفية في برنامج الحياة اليوم ، الذي يقوم بتقديمه الإعلامي المشهور تامر أمين ، على قناة الحياة الفضائية ، لإبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان و السجائر ، أن الشركات الأجنبية هي من تقوم بتحديد الأسعار الخاصة بالسجائر الخاصة بها ، بالإضافة إلى أن الشركة الشرقية لا تتدخل في هذا أبداً .

الوسومإبراهيم إمبابي ارتفاع اسعار السجائر السجائر الشرقية للدخان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى