اخبار الفن

عرض رسمي لكهربا بـ15 مليون يورو

كشف رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور عن أن ناديه تلقى عرضاً رسمياً من أحد الأندية، من دون أن يعلن اسمه، للتعاقد مع المهاجم الدولي محمود عبدالمنعم «كهربا» المعار لصفوف نادي الاتحاد السعودي حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح منصور أن قيمة العرض تبلغ 15 مليون يورو لشراء عقد «كهربا» بداية الموسم الجديد.

وكان منصور شدد في تصريحات سابقة على أنه لن يفرط في اللاعب بأقل من 40 مليون يورو بعد تألقه اللافت مع «العميد» وقيادة الفريق للفوز بكأس ولي العهد، فضلاً على بصمته المميزة في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة والمساهمة في بلوغ المنتخب المصري المباراة النهائية، لكنه خسر اللقب أمام نظيره الكاميروني.

على الصعيد ذاته، أشار رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى أن ناديه تلقى عرضاً من أحد الأندية الإنكليزية لضم لاعب الوسط الدولي طارق حامد بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني، وعرضاً آخر إنكليزياً للمدافع الدولي على جبر من دون أن يكشف عن قيمته المالية.

وعن المدرب الجديد، قال منصور إن ناديه اقترب بنسبة 80 في المئة من التعاقد مع المدير الفني للمنتخب المالي الفرنسي آلان غيريس خلفاً للمحلي محمد حلمي الذي أخطر مجلس إدارة النادي «الأبيض» برغبته في الرحيل، لافتاً إلى أن غيريس ينتظر الموقف النهائي للاتحاد المالي بعد قرار الاتحاد الدولي «فيفا» بتجميد أنشطته بداعي التدخل الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى