تقنيه ومعلومات

اهالي دار السلام يصرخون والنواب نائمون

كتب ..رفعت العمده..
بعدضياع مصتع اسمنت دار السلام واحتمال اكبر ضياع المنطقه الصناعيه ايضا لتذهب الي جرجا  النواب يهللون  بتقديم خدماتهم وتبريكاتهم ومشاركاتهم ورعايتهم الهعلامية في المصالحات  ورفع لافتات لهم بمناسبة وبغير مناسبة ، ومع حالة من الترقب  يعيشها المواطنون بدار السلام   بصفه خاصة ومحافظات مصر ودوائرها بصفة عامة يرون أن من وقع عليهم الاختيار من
الأعضاء الحاليين قد خيبوا أمالهم ولم يقدموا لهم الخدمات التي وعدوهم بها من اجل ذلك أجرت ( الاتحاد الدوليه ) بعض الحوارات مع عدد من الشخصيات في  دار السلام للتعرف من خلالها على أرائهم ورؤيتهم في المرحلة القادمة وطلبنا منهم رأيهم بصراحة في المعايير التي يجب أن تتوافر في عضو البرلمان الذي يكون مسئولا عن الآلاف وبعض المناطق الملايين من المواطنين في الدائرة .
رأي الأهالي

يقول دكتــور .عبــاس رجب…لقد ضاع حلم خمسة الاف  عامل وغيرهم بضياع ونقل مصنع الاسمنت من دار السلام الي طما. ومن المفروض في النائب أن يتواجد مع أهالي دائرته لتوضيح الامور في أي وقت وان يفصل المصلحة العامة عن الشخصية بالإضافة إلى ضرورة أن يكون على وعي كامل بمشاكل وهموم وشجون الجماهير بدائرته ويكون لدية القدرة على حل المشاكل أهالي دار السلام أصبحت على وعي من ذي قبل وتعرف جيدا من الأفضل لتمثيلها تحت قبة البرلمان ومن الصادق في دعوته وما هو المطلوب من المرشح ..
وقال محمدصابر…. يجب على النائب النزول إلى الشارع بدار السلام ليتعرف على كل شيء على الطبيعة نعم كنا نراهم قبل الانتخابات وكان لهم ظهور في الشوارع وحضور بيننا وفي مقراتهم والان النائب مشغول هنتصل بيك اكتب شكوى أملا طلب وشكرا .. ويضيع كل وعود النائب لنا بما كان يستحقه وتضيع معه ثقتنا به هذا الحال بالنسبة لنواب دار السلام   والله المستعان …
المهندس ابراهيم علي……..لكي الله يادار السلام كان. يجب على النائب النزول إلى الشارع بدار السلام ليتعرف على كل شيء على الطبيعة نعم كنا نراهم قبل الانتخابات وكان لهم ظهور في مقراتهم وألان والله لايحوجك لشيء إلا لله سبحانه وتعالي فإذا طلبت أي شيء من النائب تطلب لبن العصفور أفضل وإلا تقع بين عبارات من سكرتير النائب والعبارات حفظناها (النائب في جلسه -النائب مسافر – النائب نايم -) والمقر مغلق وشكرا .. وبكده النائب بيقضيها وتنتهي ال4 سنوات في هذه الحجج وتتبخر وعود النائب لنا ونحلم ونحلم بها هذا ما لقيناه من نوابنا /والغريب لم نعرف أين تذهب خدماتهم ومن يستحقها أكثر من أهالي دائرتهم الذين يمثلونهم !!!!!!وقال ..اسامة السيد حقيقة عضو مجلس الشعب يتحمل اعباء فوق الخيال فهو حامل لحقيبه من الطلبات دائما مسئول عنها وعن تحقيق مطالب اهل دائرته وهذا هو النائب الملتزم الذي يقوم بدوره خير قيام ونحن معه ، اما النائب الذي يتكاسل على واجباته حسابه عند الله وهي فترة وتعدي ولكن الاستمرار للنائب دورة و أثنين معناه انه انسان ناجح اعطى وهذا لوحده هو التقييم والنائب يجب ان يعامل الله قبل ان يعامل البشر ويتقي الله في عمله واكيد في هذه الحالة لا يحتاج إلى تقييم من اهل دائرته لان اعمالة هي التي تتكلم وتسبقه . .

وقال عيسى كامل….. يجب على النائب أن يتمتع بالشفافية ونقاء ويجب العطاء ويقدم مصلحة لدائرته ويبديها على المصالح الشخصية وأيضا يقوم بدور الرقابة على الأداء الحكومي ويخدم مصالح أهالي دائرته بإخلاص أخذنا وعود من نوابنا بدائرتنا واخذوا أصوات ولم نرى من الوعود شيء حقا الصوت أمانه ونحن فرطنا في الامانه هذه الدورة ولا يتكرر ذلك خلال الدورة القادمة بصوتنا سيكون حقا أمانه والا لا نذهب للانتخابات إذا لم نجد الرجل المناسب الدورة القادمة
محمود حداد….. ..أقولها وباختصار يجب على من سيقوم بترشيح نفسه ولم يثق بنفسه لا داعي للترشيح وكفانا مهاترات من نوابنا وعود – وتأكيد – وانتظار الفرصة – كل ذلك ما كان يقال قبل الانتخابات أعطينا أصواتنا وذلك أخطأنا ننتظر الدائرة الجديدة يمكن يأتي معاها الخير ويأتي رجل لنا بقبه البرلمان يرفع اسم دار السلام ويطالب بحقوقها وحقوق أبنائها ولكن الموجودين على ما يبدو نواب الدائرة الواحدة وشكرا ………………………………….
واخيراااا ..
اعضاء البرلمان هل لايعلمون ان جميع قري دار السلام تأن من قلة الخدمات .. بل خاليه من جميع الخدمات .. قرية النغاميش ..  بها مدرسه وحيده ايله للسقوط … والفصل الواحد به اكثر من 50 طالب ..  الاهالي واوليا الامور  لديهم مخاوف  ع ابناؤهم .. ايضا لايوجد ملعب او مركز شباب    فاين يذهب  شباب القريه .. ؟؟ سؤال للنواب نرجو الاجابه ..  ايضا قرية نقنق .. وجميع قري البلابيش ونجوعها ..  تأن من قلة الخدمات .. ايضا اولاد طوق غرب  وجميع قري اولاد يحي واولاد سالم .. مستشفي دار السلام  هو مكان لتجمع وغسيل السيارات .. والاعضاء   في وادي اخر .. احد الاعضاء قام بزيارة لاحدي القري .. والسبب ان هذه القريه بها تعداد سكاني كبير وهم يملكون قرارهم بيدهم ..  لذلك كانت الزياره ..  اما باقي القري والنجوع فلا حياة من تنادي .. نحن لن نستجدي نوابنا لكي يلتفتوا لمشاكلنا فهم يعرفون   ماهي تلك المشكلات  ويتجاهلون لاننا قبضنا الثمن في بيع  وشراء الاصوات  .. يااهالي دار السلام اجعلوا  قراركم بيدكم لا بيدي غيركم وستحصدون النجاح ..واسالو انفسكم ماذا قدم لكم الساده النواب ؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى