صحة و أسرة

“شباب النواب” عن مغادرة السيسي للقمة العربية خلال كلمة أمير قطر: باقة ورد له

وصف محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخروجه من قاعة اجتماعات القمة العربية الـ28 في الأردن، في أثناء إلقاء أمير قطر لكلمته، بـ”الموقف الشجاع والمعبر بكل الصدق والأمانة عن الرأي العام المصري، بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية”.

وقال عامر، في بيان منه اليوم: “أنا كنائب عن الشعب المصري كله، أبعث بباقة ورد إلى الرئيس السيسي باسم الـ90 مليون مواطن مصري، لأن الرئيس السيسي يستحق باقة ورد من كل مواطن مصري على هذا الموقف غير المسبوق”.

وأكد رئيس “شباب النواب”، أن الرئيس السيسي بعث رسالة للعالم كله، تؤكد أن الشعب المصري العظيم لا يمكن أن ينسى من أساء إليه، وأن السيسي عندما يذهب لزيارة أي مكان في العالم، أو يشارك في مؤتمر إقليمي أو عربي أو دولي، لا يذهب أو يشارك وحده، وإنما يشارك معه الـ90 مليون مواطن مصري.

وأشاد عامر، بالقضايا التي طرحها السيسي أمام القمة العربية، مؤكدا تأييده لكل حرف وليس كلمة جاءت في كلمة الرئيس السيسي، التي إذا أخذت بها القمة العربية، فإنها ستنقذ المنطقة العربية من مخاطر الإرهاب الأسود، وجميع التحديات والمخاطر التي تواجه الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى