اخبارمصر

طرح برامج سداد ميسرة للمشروعات العقارية بمعرض سيتي سكيب مصر 2017

شهد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات،إقبالا كبيرا من الزوار الحريصون على الاطلاع والبحث عن كل ما هو جديد في السوق العقارية،خلال فترة معرض “سيتى سكيب مصر” الذي يعد أكبر منصة لمطوري العقارات لعرض أعمالهم والتواصل مباشرة مع العملاء.

وستستمر فعاليات معرض “سيتى سكيب مصر”حتى يوم الاثنين الموافق 3 من ابريل في العاشرة مساء بمشاركة اكثر من 90 مطور لمشروعات عقارية متنوعة ما بين سكني وإداري وتجاري من شأنها تغيير السوق العقاري في مصر وتحقيق استراتيجية الدولة لعام2030 .

من جانبه،أعرب توم رودس،مدير معرض سيتى سكيب مصر عن سعادته بنجاح المعرض،فقد شهد المعرض نمو يقدر بحوالي 10 % فى العام الجاري يعد أكبر دورة للمعرض في ظل توافد الاف الزوار وارتفاع المبيعات حيث تم بيع جميع صالات المعرض.

تطرح مجموعة شركات البطل للإسكان والتعمير حزمة من المشروعات الجديدة متضمنة مجمع فيلات بمدينة العبور بالإضافة الى مشروع “روك إيليت” الذي يتضمن على الوحدات بنظام الخدمات الفندقية، جميعها سمارت هوم صديقة للبيئة، تقدم مستوى عاليا جدا من التكنولوجيا والرفاهية وقد صمم وفق طراز اسيوي. وتقدم الشركة تسهيلات في حالة السداد النقدي او شراء شقة واحدة والحصول على شقة أخرى مجانا، في حالة سداد 25٪ من قيمة الوحدة كدفعة أولى.

وتقدم شركة باكت للتطوير العقاري برامج سداد ميسرة تصل الى 8 سنوات للوحدات المعروضة بمشروع «وايتباى» بمنطقة سيدى حنيش بالساحل الشمالى ويتميز المشروع بتصميم وتخطيط عمرانى ذكى مستدام. ويتميز ايضا بأطلاله على بحر فيروزى هادئ وشاطئ رملى ابيض مما يؤهله ليكون واحدا من اوائل المنتجعات الذكية المتواجده بالساحل الشمالى.

مع وجود بحيرات كريستال على مساحة 14000 متر مربع سيتم تجهيز المنزل الصيفى بالكامل مع وجود كلوب هاوس على الشاطئ وخدمة ضيافة وساحة للياقة البدنية على الشاطئ ومجموعة من الانشطة المائية.

وقال أحمد هشام رئيس قسم التسويق وتطوير الأعمال بشركة باكت للتطوير العقارى،إن سيتى سكيب يعتبر اقوى معرض تجارى بمصر وهو دائما فى مقدمة منافسيه. كما ان المعرض يقوم بجذب اكبر المطورين فى السوق جنبا الى جنب مع الاف الزوار الذين يبحثون عن فرص لشراء العقارات وهذا هو سبب وجودنا هنا واضاف ان المعرض يعتبر محطة لكل من يبحث عن شراء عقار سكنى ومن المهم ان نكون هنا للتحدث مع العملاء والزوار.

وتقدم كل من تطوير مصر واعمار مصر برامج سداد بمقدم 0% وخطط دفع تصل الى 7 سنوات على عدد من الوحدات المعروضة.

وتعرض شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى مشروع زيزينيا المستقبل،ويقام المشروع على مساحة 70 فدانا ويشمل 45 مبنى سكنيا و1800 وحدة سكنية حيث تمثل المبانى 20% من مساحة أرض المشروع و80% من المشروع مساحات خضراء وبحيرات صناعية وطرق وأماكن خدمية. من المقرر الانتهاء من المشروع فى عام 2020.

وقال أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينا أرضك للتنمية والاستثمار العقارى ان سيتي سكيب مصر يعتبر من اكبر المعارض في مصر واعرب عن امله في تحقيق أفضل النتائج في معرض هذا العام. وقال ايضا ان بالرغم من كل التغييرات والتحديات في سوق العقاري المصرى لا يزال الناس مهتمين بإيجاد فرص في سوق العقارات.

ويشارك في معرض سيتي سكيب خلال العام الجاري كبريات شركات الاستثمار العقاري تتمثل أبرزها في، الشركة العربية للتنمية العقارية “اركو” ، بالم هيلز ، باكت ، الأولي – التعمير للتمويل العقاري أرسطو للتطوير العقاري ، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري، كابيتال جروب للتطوير العقاري، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقاري، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آي للإستثمار)، مدار للتطوير العقاري، باندور االعامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفي القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادي دجلة للتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى