اخبار العالم العربي

تنظيم داعش الإرهابى يعترف بهزيمته فى سيناء ناشرا صورا لقتلاه: أصبحنا مشردين

اعترف تنظيم داعش الإرهابى بهزيمته فى سيناء على يد القوات المسلحة المصرية، ناشرا عددا من الصور عبر حسابات تابعة للتنظيم على “تيليجرام” تكشف حجم الخسائر التى لحقت بالإرهابيين فى سيناء.

ونشرت عدد من الحسابات التابعة لـ”داعش”، صورا لقتلى الإرهابيين فى سيناء، مؤكدين أن عناصر التنظيم المتطرف أصبحوا مشردين فى الصحراء بسبب طيران سلاح الجو المصرى.

فيما أكد حساب تابع للإرهابيين على “تيليجرام”، نجاح العملية العسكرية التى تقودها قوات الجيش ضد التكفيريين، موضحين انهم أصبحوا مشردين ومشتتين فى الصحراء دون ملاذ لهم.

وتأتى اعترافات التنظيم الإرهابى بعد عدة عمليات مداهمة من قبل قوات إنفاذ القانون من عناصر الجيش الثالث الميدانى.

وأكد قائد الجيش الثالث الميدانى فى تصريحات سابقة، أن ما قامت به قوات إنفاذ القانون من أبطال الجيش الثالث الميدانى، فى تطهير جبل الحلال، من البؤر الإرهابية والتكفيرية، بالإضافة إلى تطهير الجبل من العناصر الإجرامية الخطرة، هو عمل بطولى، سبقه إعداد جيد على مستوى عالٍ، لقوات الاقتحام، سواء كان الإعداد بدنيا أوقتالياً، نظرا لطبيعة تضاريس الجبل الوعرة والبالغة الصعوبة، كما أن عنصر جمع معلومات حول الجبل والعناصر التى تختبئ به من قبل الأجهزة الأمنية المختلفة، كان له أثر مهم فى عملية الاقتحام وتطهير الجبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى