صحة و أسرة

وزير الدفاع يلتقي وفداً من أعضاء مجلس النواب الأمريكي

التقي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أمس ، وفدا من اعضاء مجلس النواب الامريكي والذي يزور مصر حالياً برئاسة النائب هارولد روجزر رئيس اللجنة الفرعية للعمليات الخارجية بلجنة الاعتمادات بمجلس النواب الامريكي .
تناول اللقاء تبادل رؤي الجانبين تجاه عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء تطورات الأوضاع التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.
وأكد القائد العام علي اعتزازه بعمق الروابط الراسخة التي تجمع بين البلدين، معرباً عن تطلعه إلي تنامي أوجه التعاون المشترك خاصة في مجالات التعاون العسكري .. وقدم اعضاء الوفد الامريكي التعازي لجموع الشعب المصري في ضحايا الهجمات الارهابية الخسيسة التي تعرضت لها مصر مؤخراً، معربين عن دعم الإدارة الأمريكية الكامل لمصر في حربها ضد الارهاب ومواجهة الفكر المتطرف .. وأكد أعضاء الوفد أهمية الدور المصري في منطقة الشرق الأوسط معربين عن حرصهم علي تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة ودفعها نحو آفاق أرحب خلال المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.
من جهة أخري التقي الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القــــوات المسلحة الفريق بول ميهــــوفا قائد الجيـش الزامبي والوفـــد المرافق له الذي يـــزور مـصر حالياً.
تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه العديد من الملفات المشتركة، وكذلك زيادة أوجه التعاون العسكري المشترك بين البلدين.
وأكد الفريق محمود حجازي عمق ومتانة العلاقات المشتركة التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى