اخبار الفن

إيهاب توفيق يكشف حقيقة علاقته بـ”مبارك”.. ويناشد الرئيس التونسي التدخل لحل أزمته

يحل الفنان إيهاب توفيق ضيفا على برنامج “عائشة”، الذى يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية”، مساء اليوم الجمعة

وخلال الحلقة التى سجلها منذ أسبوع، تحدث إيهاب توفيق عن بداياته في الفن، وخاصة مقابلته لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الذي أشاد بصوته وموهوبته، وقال “محمد عبدالوهاب هو الذى اختار لى الاسم الفنى إيهاب توفيق”.

وأضاف أنه يمثل المدرسة الكلاسيكية في الغناء، وهذا الأمر سبب نجاحه مع الميكس الذي قدمه مع حميد الشاعري، حيث كان مزيجًا بين الكلاسيكي والبوب، وقال “لو عاد بى الزمن للخلف سيرفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليب الذي كان يصوره فى بداياته”.

وقال إن أفضل كليبات له فى مسيرته الفنية هى “سامحنى خلاص” و”أكتر من كده إيه”، لأن بها سيناريو وقصة درامية تم تجسيدها فى الكليبات.

كما تحدث إيهاب عن عدم خوضه تجربة التمثيل في السينما والدراما، قائلا “أخاف من الفشل خاصة عندما شاهدت بعض زملائى المطربين الذي خاضوا هذه التجربة ولم يتحقق لهم النجاح”، وأشار إلى أنه لا يوجد لديه مانع من خوض التجربة ولكن مع وجود سيناريو مميز يضمن له تقديم عمل موثوق من نجاحه.

ونفى إيهاب ما يتردد عن وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالرئيس الأسبق مبارك، مؤكدا أنه لا يوجد أى صلة بينه وبين الرئيس الأسبق على الإطلاق، ويتعجب من مثل هذه الشائعات.

أما عن مشكلته الأخيرة في تونس، كشف إيهاب أنه شارك فى إقامة مشروع استثماري عقارى قبل الثورة هناك، ولكن حدث خلاف بينه وبين شريكه التونسى، وقام بتقديم شكوى ضده في القضاء، وتم التحفظ علي أمواله من البنك المركزي التونسي، وتقدر بأربعة ملايين دينار تونسى، ولم يصدر القضاء حتي الآن أي حكم.

وناشد ايهاب في الحلقة الرئيس التونسي ورئيس الوزراء، بالتدخل لحل مشكلته كما أكد أنه لن يقوم مجددا بالدخول في أي مشاريع استثمارية مهما كان نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى