حوادث

مصرع طفل بسوهاج.. وخالته تتهم زوجة الأب بقتله

استقبل مستشفى طما المركزي شمال محافظة سوهاج، طفل جثة هامدة، تم توقيع الكشف عليه بمعرفة مفتش الصحة وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيج بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول الطفل «حسام أشرف السيد عبدالرحيم» 3 أعوام، ويقيم بندر طما، جثة هامدة، وبالانتقال والفحص وسؤال والده «أشرف السيد»، 51 عاما، موظف يقيم بذات الناحية، لم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود رغاوي وقيء من الفم واسهال شديد، ولا توجد علامات جفاف ووجود بعض الجروح بالشفة العليا ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

Sponsored Linksوبسؤال خالته «صباح.ح» 35 عاما، موظفة تقيم بذات الناحية، قررت بأن والدة الطفل متوفاة واتهمت زوجة والده «ن.ع» 40 عامًا، ربة منزل تقيم بذات الناحية، بالتسبب في وفاته.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولاً لمرتكبيها.

————————

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى