حوادث

اعترافات مثيرة لـ”أم سيد” مديرة شبكة دعارة الطالبية..

اعترفت المتهمة بإدارة شبكة لممارسة الرذيلة بالطالبية، أنها تستقطب الساقطات، وتوفر لهن مسكن دائم بشقتها، وتتولى الإنفاق عليهن، كما تتولى توفير راغبى المتعة لهن مقابل الحصول على المقابل المادى من الزبائن.

وأضافت المتهمة الشهيرة بــ”أم سيد” أنها تدفع للساقطة جزءا من المبلغ المالى الذى تحصل عليه من راغب المتعة، كما يعاونها زوجها فى إدارة شبكة الدعارة، واستقطاب الزبائن من الملاهى الليلية.

وقالت المتهمة إنها تمارس نشاطها وزوجها منذ عام 2001، وتعمل على تغيير محل إقامتها على فترات خشية اكتشاف ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب لنشاطها والقبض عليها.

وبتحرير محضر بالواقعة، أمرت النيابة بحبسها وزوجها، و4 ساقطات، واثنين من راغبى المتعة 4 أيام على ذمة التحقيٌ، ووجهت لهم النيابة عدة تهم، منها إدارة مسكن للدعارة، والاتجار بالبشر لكون إحدى الساقطات قاصر تبلغ من العمر 16 عاما.

وردت معلومات للعميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد إدارة ربة منزل شهرتها “أم سيد” سبق اتهامها فى قضايا ممارسة رذيلة وزوجها سابق اتهامه فى عدة قضايا آداب عامة، لشبكة دعارة بشقتها بمنطقة الطالبية.

وبتتبع ومراقبة المتهمة وزوجها، تم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من مداهمة الشقة وضبط المتهمة وزوجها، كما تم ضبط 4 ساقطات إحداهن قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا، والقبض على اثنين من راغبى المتعة أثناء ممارسة الرذيلة، وتبين أنهما مطلوب ضبطهما فى قضايا مخدرات وسلاح.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى