عاجل اهم الاخبار

عاجل .. إقصاء تميم من الحكم والإستقرار على 4 مرشحين لخلافته .. من بينهم أحد أفراد أسرته

* إقصاء تميم وترشيح 4 آخرين لخلافته في حكم قطر.
* المعارضة القطرية استُمِع إلى رأيها خلال المشاورات .
* قرار إقصاء تميم من حكم قطر اتخذ بالفعل لكن يتبقى الإعلان رسمياً.

أكد مؤسس المخابرات القطرية، اللواء محمود منصور، أنه حصل على معلومات أكيدة من داخل قطر، تفيد بأنه تم الاتفاق بين قيادات الأسر القطرية الكبرى على رفض ماقام به أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، من دعم للإرهاب والتدخل في شؤون عدد من الدول العربية، وإثارة الفتن والقلاقل بهذه الدول، والذي أدى إلى خسارة قطر لأشقائها العرب.
وأضاف اللواء منصور لـ24، أن الأسر الكبرى في قطر استقرت على اختيار أمير جديد لدولة قطر خلفاً للأمير تميم بن حمد، مشيراً إلى أنه تم طرح أسماء لخلافة تميم في حكم قطر، والتي لاقت قبولاً عربياً ودولياً.
وتابع اللواء المصري، أن الأسماء المرشحة لخلافة تميم في حكم قطر، تتضمن 4 شخصيات من أسر مختلفة، بينهم فرد من أسرة “آل ثاني”، التي ينتمي إليها تميم، موضحاً أن هذا الشخص يرفض جميع سياسات تميم في حكم قطر.
وأوضح مؤسس المخابرات القطرية، أن المرشح لخلافة تميم من الأسرة الحاكمة (آل ثاني)، حظوظه ضعيفة في خلافة تميم مقارنة بحظوظ الثلاثة الآخرين.
وأشار اللواء منصور، إلى أن قرار إقصاء تميم من حكم قطر اتخذ بالفعل، لكن يتبقى الإعلان رسمياً، خلال أيام، وتحديد من سيخلفه من المرشحين الأربعة، الذين اختارتهم الأسر الكبرى في قطر.
وشدد مؤسس المخابرات القطرية، أن المعارضة القطرية استُمِع إلى رأيها خلال المشاورات التي انتهت بقرار إقصاء تميم وترشيح 4 آخرين لخلافته في حكم قطر، ليعيد الأمير الجديد قطر إلى بيتها الخليجي والعربي، مع تغيير سياسات دعم كيانات الإرهاب في المنطقة، ورفع يدها عن إيواء الإرهابيين.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى