عاجل اهم الاخبار

بالصور/السيسى يتناول الإفطار مع كمين التجمع الخامس المجاور لموقع استشهاد ضابطين قبل أسابيع ويرسل 3 رسائل

.السيسى يتناول الإفطار مع كمين التجمع الخامس المجاور لموقع استشهاد ضابطين قبل أسابيع ويرسل 3 رسائل: الدولة تصر على قهر الإرهاب وتشد أزر الشرطة وتساندها فى المواجهة.. الرئيس للقوة: “تأمين الناس عند ربنا كبير قوى”

فى لفته لها مغزاها الكبير، تناول الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، طعام الإفطار، مع أفراد كمين ارتكاز القاهرة الجديدة بشارع التسعين فى منطقة التجمع الخامس، كما شارك عدد من المواطنين فى حفل الإفطار المصغر وتناولوا المشروبات وأبرزها “التمر”.
christian-dogma.com
ووجه الرئيس كلمة لأفراد كمين الشرطة، قال لهم فيها نصا “أوعوا تفتكروا أن اللى بتعملوه ده بسيط، دا تأمين الناس عند ربنا كبير قوى قوى”، وذلك قبل أن يلتقط معهم الصور التذكارية.
وقال مصدر أمنى مطلع، إن هذا الكمين مجاور لـ”القول الأمنى” الذى هاجمته عناصر إرهابية منذ أسابيع ، ما أسفر عن استشهاد ضابطى شرطة، مشيرًا إلى أن السيسى أصر على التوقف والتواجد مع ضباط وجنود الكمين لإرسال رسائل غاية فى الأهمية، منها إصرار الدولة على مواجهة الإرهاب بكل قوة ومساندة الشرطة فى مواجهة التطرف والمارقين والخارجين على القانون، والدليل على ذلك كلمات السيسى التى استهدفت شد أزر أفراد الكمين حيث صافحهم جميعا وسط المارة.
christian-dogma.com
وبعيدًا عن المصادر هناك رسالة قوية من الفاعلية، مفادها أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، لا يخشى الظهور فى أماكن الخطر ويبدى استعداده للتواجد مع الجنود فى أوقات معرضون فيها لإطلاق النار أو دخولهم فى محيط تفجيرات.
christian-dogma.com
ومن جانبه قرر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، صرف مكافأة لضباط وأفراد الكمين، تكريمًا لهم على ظهورهم بالأداء المشرف حال مرور الرئيس السيسى فجأة، وشمل هذا الأداء المشرف، انتظام الخدمات وعمل الكمين بكامل طاقته فى الشارع أثناء الإفطار ومرور المواطنين متجهين إلى منازلهم.
christian-dogma.com
وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أعلن فى بيان رسمى، منذ أسابيع عن استهداف عناصر مسلحة تستقل سيارتين للقول الأمنى المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكى عند تقاطع طريق الواحة بالطريق الدائرى ما أسفر عن استشهاد كل من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبدالحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، بجانب استشهاد أمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، وإصابة 5 من رجال الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى