عاجل اهم الاخبار

الصور|اول تصريح من الداخليةعن تفاصيل وأسباب الانفجار الذي هز المطرية.. ومحافظ القاهرة يوجه مناشدة عاجلة ويصدر تكليف رسمي منذ 44 ثانيه June 21, 2017, 11:21 pm

شهد شارع فهمى مطر المتفرع من شارع المطرية بحى الأميرية فى القاهرة، انفجارا بعقار رقم 7 بسبب تسرب للغاز ما أدى إلى إنهيار جزئى بواجهة العقار وتلفيات بسيارة كانت بجوار العقار دون حدوث إصابات. من جانبه وجه اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، بإخلاء العقار من السكان وسرعة توجيه لجنة الانشاءات الآيلة للسقوط لفحص العقار وإجراء المعاينة اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
كشف مصدر أمني منذ قليل، خلال تصريحات صحفية، تفاصيل وأسباب الانفجار، الذي هز منطقة المطرية من داخل احدى العقارات، وتسبب في انهيار جزئي للعقار، لافتاً إلى أنه تم الدفع برجال الحماية المدنية والأجهزة المعنية لموقع الانهيارو.
كانت شرطة النجدية، قد تلقت، إشارة تفيد، بوجود انفجار في أحد العقارات، بشارع فهمى مطر المتفرع من شارع المطرية بحي الأميرية فى القاهرة، وذلك بسبب تسرب للغاز ما أدى إلى انهيار جزئي بواجهة العقار وتلفيات بسيارة كانت بجوار العقار دون حدوث إصابات.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى