عاجل اهم الاخبار

اعترافات خطيره للجاسوس القطري بوعسكور يكشف مخططات قطر

الجاسوس القطري بوعسكور يكشف مخطط قطر ضد السعودية والإمارات

كشف الجاسوس القطري حمد علي محمد علي الحمادي، مخطط الإدارة الرقمية التابعة لجهاز الأمن القطري للإساءة بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال انشاء حسابات وهمية تحت مسمى العملية “عسكور”.
وقال “الحمادي”، خلال إعترافاته التي أذاعها تليفزيون أبوطبي، أن المخطط كان هدفه النيل من سمعة دولة الإمارات ورموزها، والايحاء بوجود تذمر في صفوف المواطنين الإماراتيين.
ففي السادس عشر من سبتمبر 2016 رصدت أجهزة المخابرات الإماراتية توجه الملازم حمد برًا لأراضيها، من خلال قيام الجاسوس القطري بالتسلل من معبر أبو سمرة القطري ومنه لمعبر سلوى السعودي الحدودي، وبعد دخوله للأراضي السعودية توجه لمعبر الغويفات الإماراتي، مستخدمًا سيارة دفع رباعي.
وعقب دخول “الحمادي” لإمارة أبوطبي توجه لشراء خمس شرائح هاتفية إماراتية وتعبئة رصيدها بمبالغ مالية كبيرة، تجاوزت مبلع 25 ألف ريال قطري، وكذا أجهزة جوال لإستخدامها في عملية التعبئة، وإعادة إرسالها لمقر جهاز الأمن القطري بالدوحة.
وتابع ضابط جهاز أمن الدولة القطري قائلا: “طلب مني المقدم جاسم أن يتم تعبئة الأرقام الإماراتية داخل شبكة الإمارات، بعد ذلك تم نزع الكروت من التليفونات.
وفي اليوم التالي الموافق 17/9/2013 استقل حمد سيارته وعاد إلى معبر الغويفات الاماراتي ومنه إلى معبري “سلوى” وأبو سمرة “، عائدًا إلى العاصمة القطرية الدوحة.
وأضاف حمد علي محمد علي الحمادي أنه قام بتسليم تلك البطاقات لـ المقدم جاسم محمد عبدالله مساعد رئيس جهاز أمن الدولة للعمليات، والنقيب حمد خميس القبيسي مدير الإدارة الرقمية بجهاز أمن الدولة القطري، لاستخدام الارقام الإماراتية في إنشاء حسابات وهمية على تويتر وانستجرام تحت اسم “عسكور”، بغرض الإساءة لدولة الإمارات ورموزها، والنيل من المغفور له الشيخ زايد والشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد وعبدالله بن زايد، بالإضافة إلى الفريق ضاحي خلفان.

christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى