رياضه

رسميًا.. بيدفيست الجنوب أفريقى يطلب استعارة “غزال” الأهلى

رسميًا.. بيدفيست الجنوب أفريقى يطلب استعارة "غزال" الأهلى

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضًا رسميًا من نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، يطلب فيه استعارة عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمدة موسم، لتدعيم هجوم الفريق الجنوب أفريقى، خاصة أن اللاعب الملقب بالغزال لا يشارك مع الفريق الأحمر بشكل منتظم، فى ظل اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على النيجيرى جونيور أجاى فى مركز المهاجم الصريح، ومن قبله على الإيفوارى سليمانى كوليبالى قبل هروبه.

ولم يتضمن طلب بيدفيست عرضًا ماليًا حيث تم الاستعلام فقط عن طلبات الإدارة الحمراء للاستغناء عن المهاجم الدولى، وذلك حال وجود نية فى التفريط بخدماته بنهاية الموسم الجارى خاصة أن هناك اتصالات جرت خلال الفترة الماضية بين الجانبيين أكد خلالها الجانب الجنوب أفريقى رغبته فى إتمام التعاقد مع الغزال.

من جانبه، أبلغ عمرو جمال إدارة ناديه برغبته الملحة فى الرحيل من أجل الحصول على فرصة للعب، فى ظل حرصه على البقاء ضمن تشكيلة المنتخب الوطنى ،خاصة بعد انضمامه لمعسكر مباراة تونس الأخيرة بالتصفيات الأفريقية.

ويُعد العرض الجنوب أفريقي هو الوحيد اذلى تلقاه عمرو جمال “غزال” الأهلى بشكل رسمي بعدما أبدت أندية أخرى رغبتها في التعاقد مع اللاعب أبرزها من صن داونز الجنوب أفريقي بجانب 3 أندية برتغالية هى مارتيمو وريو آفي وتونديلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى