اخبارعربيه

مستشار بالديوان الملكى السعودى خلايا عزمى بشارة فضحت نفسها فى أزمة قطر

مستشار بالديوان الملكى السعودى خلايا عزمى بشارة فضحت نفسها فى أزمة قطر

واصل “سعود القحطانى” المستشار بالديوان الملكى السعودى، المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، تسليط الضوء على التجاوزات والمغالطات وتناقض الإعلام القطرى فى هجومه على السعودية.

وقال “القحطانى” فى سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “لاحظوا العبارات التى تستخدمها ‫خلايا عزمى بشارة فى سبها للسعودية وحكامها، وقارنوها بعبارات منشقى الخارج حتى تعرفوا كيف تم التعميم عليهم جميعًا بذلك”.

وأضاف “‏العبارات التى تستخدم من ‫خلايا عزمى هى جزء من استراتيجية عزمى الإعلامية طوال السنوات الماضية، وفضحوا أنفسهم بسذاجة بالغة مع الأزمة الأخيرة”.

christian-dogma.comسعود القحطانى

وقال القحطاني مستعرضا صورا لاستقبال “شيمون بيريز” نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل سنوات : “‏السعودية لم تستقبل بيريز ولم تخرج بناتها للسلام عليه ، فقليلًا من الخجل”.
و أضاف فى تغريدة أخرى :”خلايا عزمي عضو الكنيست الإسرائيلي ، يصفون قناة العربية بالعبرية ، فهل كان بيريز أسيرًا بقناة الجزيرة وهو يتجول فيها تجول من يملك المكان؟”.
ونشر القحطاني صورة لاستقبال أمير قطر السابق حمد بن خليفة لبيريز معلقا عليها بقوله : “‏يزايدون علينا بقضية فلسطين؟ فمن الذي استقبل بيريز بدويلته استقبال الفاتحين ونشر صورته معه وهو من المفاخرين؟”.
christian-dogma.comالقحطانى 2

christian-dogma.comالقحطانى

christian-dogma.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى