عاجل اهم الاخبار

مصطفى بكرى تعليقا على تصريحات وزير خارجية قطر

مصطفى بكرى تعليقا على تصريحات وزير خارجية قطر

قال النائب مصطفى بكرى، عضو البرلمان، إن تصريحات وزير الخارجية القطرى بأن مطالب الدول العربية المقاطعة لقطر بوقف دعمها للإرهاب لا أساس لها وغير مقبولة، يؤكد أن قطر أصبحت أسيرة للإرهاب وباتت طرفًا فاعلاً فيه إلى درجة عدم قدرتها على الفكاك منه.

وكتب بكرى، عبر حسابه على تويتر: “حسم وزير خارجية قطر الأمر منذ قليل وأصدر تصريحًا أعلن فيه أن مطالب الدول العربية المقاطعة لقطر بوقف دعمها للإرهاب لا أساس لها وغير مقبولة، إذن هذا هو الرد الذى حسم وأنهى تفاؤل بعض أصحاب النوايا باحتمال قبول حكومة قطر بقائمة المطالب العربية”.

وأضاف بكرى: “رد وزير خارجية قطر يكشف أن قطر أصبحت أسيرة للإرهاب وباتت طرفًا فاعلاً فيه إلى درجة عدم قدرتها على الفكاك منه، وهى بذلك تتحدى المجتمع الدولى حتى أن الحكومة أصبحت مجرد خلية من خلايا داعش وجبهة النصر”.

وتابع بكرى: “إذا أردتم البحث عن رأس الأفعى التى تنسق وتمول وتدير فهى موجودة داخل القصر الأميرى فى الدوحة” مؤكدًا: “حاكموا الأفعى أولاً قبل كل شىء حتى تستطيعوا القضاء على بقية الثعابين، يجب على الجامعة العربية والمنظمات الدولية الرد على تحدى قطر للجميع وإصرارها على الاستمرار فى دعم الإرهاب”.
برلمانى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى