اخبارعربيه

الشعب القطرى يدفع هاشتاج “تحرير قطر” لصدارة تويتر فى بلادهم.. يفضحون تميم ونظامه: حفنة مجرمين تفردوا بالسلطة.. ويتوعدونه: ستواجه عقوبات دولية.. ولقادة الخليج: نطالبكم بتحرير قطر من هذا النظام الغاشم “أغيثونا”

الشعب القطرى يدفع هاشتاج "تحرير قطر" لصدارة تويتر فى بلادهم.. يفضحون تميم ونظامه: حفنة مجرمين تفردوا بالسلطة.. ويتوعدونه: ستواجه عقوبات دولية.. ولقادة الخليج: نطالبكم بتحرير قطر من هذا النظام الغاشم "أغيثونا"تميم

دشن عدد من القطريين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، يحمل اسم “تحرير قطر”، وذلك تعبيرا عن رفضهم لسياسات الأمير تميم بن حمد آل ثانى، الرامية لتفتيت دول منطقة الشرق الأوسط، بعد الأزمة الدبلوماسية والسياسية غير مسبوقة مع مصر والسعودية والإمارات، وليبيا واليمن، ودفعوا الهاشتاج لصدارة موقع التغريدات القصيرة فى بلادهم طوال الأيام الماضية وحتى الآن، مطالبين المجتمع العربى والدولى بالتدخل لإنقاذ بلادهم.

 

وأكد عدد من المغردين أن سياسيات تميم تأتى تنفيذًا لأجندات غربية تعمل على فرض حالة من الفوضى وعدم الاستقرار فى المنطقة وتفتيت الجيوش النظامية، مؤكدين أن قطر ظلمها حفنة مجرمين تفردوا بالسلطة وهدروا المال القطرى العام لأجل مصالح شخصية لا ناقة فيها ولا جمل للشعب القطرى.

87

كما أكد عدد من المواطنين القطريين رفضهم لسياسيات تميم، بعد أن دفعت الدول لمقاطعة الدوحة الداعمة للتنظيمات الإرهابية والعابثة بأمن دول الخليج، عبر فتحها لخطوط اتصالات مباشرة مع طهران وتعزيز التعاون الاقتصادى والاجتماعى والسياسى، متوعدين تميم أن قطر ستواجه عقوبات دولية أشد قسوة.

;

وطالب أحد القطريين بتحرير بلاده من نظام تميم، قائلا: “تحرير قطر باسمى واسم القطريين نطالب الخليج بتحرير قطر من هذا النظام الغاشم.. أغيثونا”، كما حذر آخر من استمرار نظام تميم وانهيار الاقتصاد، قائلا: “قطر ستواجه عقوبات دولية أشد قسوة.. أمننا فوق مصالح قطر.. تحرير قطر”.

4
وتابع المغردون أن الخليج يجب أن يتدخل لتحرير قطر خاصة عقب الانهيار الاقتصادى القطرى، وتحريرها من المرتزقة قبل تحريرها من الاحتلال التركى، وجاءت بعض التعليقات ساخرة من نوعية “خاب قوم ولو أمرهم موزة”.
أيام تميم في الحكم معدودةأيام تميم في الحكم معدودة

ويعيش الشعب القطرى حالة احتقان بسبب استبداد تميم بالسلطة، وإهداره ثروات بلادهم بحثا عن نفوذ خارجى وللتدخل فى شئون دول الجوار الشقيقة، وهو ما انقلب عليه بمقاطعة عربية شاملة أثرت على المواطن القطرى فى حياته اليومية وانهار بسببها الريال القطرى.

تحرير قطر من المرتزقةتحرير قطر من المرتزقة

شر تميم طال الجميعشر تميم طال الجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى