حوادث

أمين الشرطة المتهم بقتل ابنة زوجته بالعبور «سمعتها سيئة.. وحاولنا قتلها بالسم»

أمين الشرطة المتهم بقتل ابنة زوجته بالعبور «سمعتها سيئة.. وحاولنا قتلها بالسم»

كشفت التحقيقات الأولية حول واقعة إطلاق أمين شرطة بالعبور الرصاص على ابنة زوجته مستخدما سلاحه الميري بالعبور فأرداها قتيلة في الحال أن المجني عليها كانت تبتزه وزوجته وتطلب منهما الأموال آخرها 1500 جنيه منذ شهر؛ لإجراء عملية إجهاض لطفل غير شرعي.

وأشار أمين الشرطة في اقواله أمام المباحث الىأنه وزوجته هي أم المجني عليها حاولا قتلها مرة منذ أشهر، ووضعا لها سما في العصير، لكنها لم تتناوله، لافتا الى أن المجني عليها كانت سمعتها سيئة جلبت لهم الكثير من المشكلات وهي مطلقة لديها بنت يربيها في بيته وبالرغم من ذلك لا تتوقف عن طلب الأموال والابتزاز.

وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي يفيد بالعثور على جثة زينب . ر. ” 22 عاما مقتولة بجوار نادي الجلاء بالعبور

وبانتقال المقدم علاء عطية رئيس المباحث، تبين أن المتهم أيمن.ع أمين شرطة بمباحث النقل والمواصلات أطلق النار على القتيلة وهي ابنة زوجته إيمان.ع بسبب شكه في سلوكها وابتزازها الدائم لهم فعزم النية بمساعدة أمها على التخلص منها فأخرج سلاحه الميري وأطلق النار عليها ولقيت أنفاسها الأخيرة في الحال.

تمكن النقيب محمد حبشي معاون المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى