عاجل اهم الاخبار

شاهدفيديو.. كيف تسلل مرتكبى هجوم رفح من غزة إلى سيناء للانضمام لـ«داعش»؟

فيديو.. كيف تسلل مرتكبى هجوم رفح من غزة إلى سيناء للانضمام لـ«داعش»؟

كشف عبدالقادر مبارك، الكاتب الصحفي المتخصص في شؤون سيناء، تفاصيل رحلة مرتكبي الهجوم الإرهابي على قوات الجيش في رفح، من غزة إلى سيناء والانضمام إلى داعش.

وقال «مبارك»، خلال تصريحاته لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «دي أم سي»، إن العناصر الإرهابية تريد إيهام المصريين والعالم، أن لهم تواجد على أرض الواقع، وأنهم من يديرون المعركة مع الجيش، وهذا على خلاف الحقيقة.

وأضاف الكاتب الصحفي، أن المعركة مازالت مستمرة، لافتًا إلى أن أبناء القبائل يقفون مع القوات المسلحة في معركتهم ضد الإرهاب، ومستعدون بالتضحية بأنفسهم في سبيل ذلك.

وأوضح عبدالقادر مبارك، أن الهجوم على القوات المسلحة في رفح لم يأتي بين يوم وليلة، وإنما كان مخططًا له منذ فترة، لافتًا إلى أن هناك عناصر تابعة لحماس دخلت من غزة إلى سيناء في شهر رمضان الماضي، عبر بعض الأنفاق التي مازالت موجودة حتى الآن؛ للانضمام إلى تنظيم «داعش».

وأشار إلى أن تلك العناصر هم من شاركوا في الهجوم الإرهابي على رفح، بدليل أن هناك 5 عناصر من الذين تمت تصفيتهم في اشتباكات مع القوات المسلحة أثناء الهجوم، معروفين في قطاع غزة، كما أن هناك عناصر من الإرهابيين المصابين في الاشتباكات مع الجيش يتم علاجهم في غزة.
هذا الخبر منقول من : الدستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى