رياضه

إنبى يطلب ضم توفيق أو مجدى فى صفقة انتقال عاشور للزمالك

صلاح عاشور مع مجدى شلبى نائب رئيس إنبى السابق

إنبى يطلب ضم توفيق أو مجدى فى صفقة انتقال عاشور للزمالك

طالب مسئولو إنبى بالحصول على خدمات أحمد توفيق أو محمد مجدى، لاعبى فريق الزمالك، فى صفقة انتقال صلاح عاشور صانع ألعاب الفريق البترولى، إلى النادى الأبيض، مع تحديد المقابل المالى بعد الحصول على موافقة من قلعة ميت عقبة بانتقال أحد الثنائى إلى النادى البترولى.

وكشف مسئولو إنبى لصلاح عاشور أنهم لن يقفوا أمامه فى الانتقال إلى الزمالك، بعدما فضل ضم الانضمام إلى النادى الأبيض عن الانتقال إلى وادى دجلة، حيث استفسر مسئولو النادى البترولى منه عن موقفه بعد عرض أحد وكلاء اللاعبين على النادى البترولى انتقاله للزمالك فى الصيف الجارى.

وأضاف مسئولو إنبى لعاشور أن النادى البترولى سيظل بيته دائماً، موضحين لهم أنهم يرغبون فى تحقيق استفادة من انتقاله بضم أحد اللاعبين، خاصة فى خط الدفاع، بعدما كان سيحصل النادى البترولى على خدمات محمد أنور مدافع دجلة حال إتمام الصفقة مع الأخير قبل عرض الزمالك الذى يطلب فيه إنبى ضم لاعب ومقابل مالى لإتمام الصفقة.

من جانبه أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أنه حتى اللحظة الجارية لم يتلق ناديه ردا حول المتطلبات الخاصة بالصفقة، موضحاً أن النادى ليس لديه مانع فى إتمام الصفقة بشكل يليق باللاعب والنادى البترولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى