اخبارعربيه

الخليج يثور ضد قطر الملك فهد خط أحمر

الخليج يثور ضد قطر الملك فهد خط أحمر

أثارت تصريحات عبدالله بن حمد العذبة، كاتب ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عن الملك فهد بن عبدالعزيز، ودور السعودية، في تحرير الكويت، موجة غضب بين الخليجيين.
انتفض نشطاء موقع التدين المصغر “تويتر”، في دول الخليج، وعلى رأسها السعودية والكويت والإمارات والبحرين، ضد أمير قطر وعرابها عبدالله بن حمد العذبة، عبر هاشتاج “إلا فهد لن تمر مرور الكرام”.
تصدر الهاشتاج قائمة التصنيفات في دول الخليج، وتوالت به التغريدات الرافضة لادعاءات وكذب عبدالله بن حمد العذبة، التي قالها على قناة الجزيرة القطرية.
قال نايف بن عرويل: “فهد تواريخه تسجل بالأفعال، واللي كذب ما نال منها بكذبه هذي تواريخ النشاما والأبطال ماهزّها عذبة ولا غير عذبة”.
وأضاف حميدي علي: “هاجموا الأحياء، والآن حتى حرمة الموت نسوها، وهاجموا الأموات، الله أكبر، إلى أي مستوى وصلتوا يا مرتزقة قطر”.
وتابع حمادة الشمري: “كذب عبيد الكذب والتزوير والتحريف لن يغير من التاريخ شيئًا إلا أنه سوف تضاف أسماؤهم في قائمة خونة الأمة”.
وقال عبدالرحمن الفوزان، إن كان قلق القائد على أمن بلده عيبًا فما أجمله من عيب، لكن من يلعب بالنار في حديقة جيرانه معتوه لا يصلح لتحمل المسئولية”.
وأضاف الأصيل بديع: “عبدالله العذبة مرتزق وش يعرفه مواقف الرجال، فهو لم يتعود عليها، لكن اسألوه عن مواقف الخبث والدناءة لأنها منطبعة”.
وتابع مبارك الهاجري: “الفهد عز العرب، الله يغفر لأبو فيصل ويسكنه فسيح جناته، تبقى الأسود أسودٌ والكلابُ كلابُ”.
كان العذبة قال في لقاء له على قناة الجزيرة القطرية: “يجب ألا ننسى الدور الأمريكي في تحرير الكويت، كما أن المملكة خشيت أن يكون الدور على السعودية بعد الكويت، والملك فهد قال يا نروح سوا يا نبقى سوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى