محافظات

محافظ سوهاج ينعى مجندين من أبناء المحافظة استشهدا في الهجوم الإرهابي برفح

الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج - صورة أرشيفيةالدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج – صورة أرشيفيةتصوير : آخرون

نعى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، مجندين اثنين من أبناء المحافظة استشهدا في حادث الهجوم الإرهابي الذي وقع اليوم برفح، وهما الشهيدان: محمود صبري محمد ومؤمن رزق أبواليزيد من دائرة مركز أحميم في شرق المحافظة، مقدما خالص التعازي لأسرتيهما ولجميع أسر شهداء الوطن في الحادث.

وأدان محافظ سوهاج- في بيان له مساء الجمعة- الأعمال الإرهابية الخسيسة، مؤكدا أنها لن تنال من وحدة وقوة الشعب المصري ولن تزيد مصر إلا تصميما على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره.

وأكد محافظ سوهاج قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة وقيادته الحكيمة على القضاء على الإرهاب والقصاص من الجماعات الإرهابية الغاشمة ووقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة صفا واحدا للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول أن يزعزع استقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء، لافتا إلى العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة يوميا في سيناء وما تحققه كل يوم من تدمير لمخابئ ومخازن الأسلحة وقتل العديد من العناصر الإرهابية والتكفيرية.

وأشاد المحافظ بقوة وصلابة ضباط وجنود القوات المسلحة وتصديهم ببسالة للهجوم الإرهابي برفح وقتلهم أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 عربات يستقلها الإرهابيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى