عاجل اهم الاخبار

قرار هــام يعتمده وزير الداخلية خلال أيام

قرار هــام يعتمده وزير الداخلية خلال أيام

يعتمد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، خلال الأيام المٌقبلة، حركة تنقلات قيادات الشرطة، وأكد مصدر أمني لـ”الوفد” أن الحركة ستشهد خروج حوالي 500 عميد وأكثر من 300 لواء الى المعاش.

وأشار المصدر الى أن اللواء “عبدالغفار” أصدر توجيهاته لشئون الضباط بالبُعد عن المجاملات وأن يأخذ كلُ شخص حقه بعيدًا عن “الواسطة”، وشدد على أن من سيتم ترقيتهم في الحركة هم من الكفاءات الذين تفانوا خلال أداء العمل.

وذكر المصدر، بأنه سيتم تعزيز مديرية أمن شمال سيناء ببعض الضباط والكفاءات، والذين سيتم اختيارهم بناءً على كفاءتهم في العمل، وتابع: “بأنه سيتم نقل الذين أمضوا في “شمال سيناء” الى إدارات مميزة ومصلحة الأمن العام و المديريات، نظرا لكفاءتهم و تفانيهم”.

وأضاف المصدر، أنه سيتم الإطاحة ببعض القيادات المرورية، الذين لم ينزلوا بأنفسهم للشارع وشهدت محافظاتهم ارتباكات مرورية شديدة خلال العام الماضي، كما سيتم الإطاحة بمُدراء أمن ومُديرين مباحث، وتُعتبر تلك الحركة هي الأكبر في تاريخ الوزارة.

وأشار الى أن الحركة سيعتمدها على مرحلتين الأولى للقيادات الأمنية وتشمل مدراء الأمن والمباحث، والثانية بعدها بثلاثة أيام من رتبة العميد الى الملازم أول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى